المحتوى الرئيسى

نائب عن تواجد أدمن صفحة "الجزيرة فى إسرائيل": قطر يحكمها شخص موتور باع القومية العربية - برلمانى

04/19 23:34

قال اللواء ممدوح مقلد عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، إن اكتشاف تواجد أدمن صفحة قناة الجزيرة المحرضة ضد مصر داخل إسرائيل، أمر متوقع من قناة تتبع حاكما قام بانقلاب ضد أبيه، متابعا: لا أجد غرابة من هذا، ولست مندهشا، لأن هذا سلوك معروف من شخص موتور وباع القومية العربية.

وأضاف مقلد فى تصريح لـ"برلمانى"، أن أمير قطر يعتقد أن الإخوان سيحمونه، ولكن شعبه هو من سيتصرف معه، والأمل أن الشعب القطرى يعى ما يقوم به هذا الموتور، موضحا أن تواجد أدمن الصفحة الخاصة بقناة الجزيرة بتل أبيب أمر طبيعى ومعروف، خاصة وأن إسرائيل لا يمكن أن تبريء ساحتها مما يدور حولنا من إرهاب لأن العداء موجود.

وتابع عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان: نعيش مع إسرائيل فى ظل معاهدة دولية ومصالحة، ولكن حين نرى أن كافة الأعمال الإرهابية فى مصر، فى الوقت الذى تنعم فيه إسرائيل بهدوء غير عادى، فهذا يعنى أنهم مستأجرون، واستطرد: مصلحة إسرائيل فى ألا تتفق الدول العربية، وأن يتم تفتيتها، خاصة أن اتحاد الدول العربية يمثل خطورة على إسرائيل.

كان عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، تداولوا صورة مسحوبة من صفحة "الجزيرة ـ مصر"، الموجهة إلى الداخل المصرى، "برنت سكرين"، ويبدو من الموقع الجغرافى لنشر الخبر أنه فى العاصمة الإسرائيلية تل أبيب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل