المحتوى الرئيسى

سيدة تضع 3 توائم بمركز الإخصاب المساعد بمستشفى قنا الجامعي | قنا البلد

04/19 22:48

الرئيسيه » اخر الأخبار » بيانات و تصريحات » سيدة تضع 3 توائم بمركز الإخصاب المساعد بمستشفى قنا الجامعي

أعلن الدكتور أحمد هاشم عبد اللاه، أستاذ ورئيس قسم النساء وأمراض التوليد بكلية الطب بقنا والمستشفى الجامعي، اليوم الأربعاء، عن وضع سيدة 3 توائم بمركز الإخصاب المساعد بمستشفى قنا الجامعي.

وأضاف عبد اللاه أنها سيدة تبلغ 34 عامًا كانت تعاني من تأخر الإنجاب لمدة بلغت 8 سنوات وتعتبر أولى الحالات التي تابعها مركز الإخصاب المساعد الذي بدء العمل منذ عام تقريبًا، لافتًا إلى أن المركز يتابع حاليًا أكثر من 45 سيدة تعاني من تأخر الإنجاب، مُشيرًا إلى أن نسبة نجاح عمليات الإخصاب التي أجريت لهن بلغت أكثر من 95%، نتيجة إلى الجهد الكبير المبذول من مجموعة من الأساتذة والاستشاريين القائمين على مركز الإخصاب المساعد.

وأكد أستاذ ورئيس قسم النساء وأمراض التوليد بكلية الطب بقنا والمستشفى الجامعي، أن وحدة الحقن المجهري مجهزة بأحدث الوسائل والأجهزة المتطورة والتي جعلت المركز من أفضل المراكز الحقن المجهري بجنوب الصعيد.

وصرح الدكتور أسامة حسين عبد اللاه أن وحدة الإخصاب المساعدة تعتبر من الإضافات الكبيرة بمستشفى قنا الجامعي لرعاية المرأة بقنا والمحافظات المجاورة، حيث تشهد المرحلة المقبلة انشاء العديد من المراكز والمستشفيات الخاصة التي تهتم بصحة المرأة والأسرة بدعم ورعاية الدكتور عباس منصور، رئيس جامعة جنوب الوادي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل