المحتوى الرئيسى

ختام الدورة السابعة من المرحلة الأولى لـ"معلم أفضل" بأسوان

04/19 22:43

اختتمت اليوم الأربعاء، فاعليات برنامج "معلم محترف معتمد"، ضمن مبادرة "معلم أفضل" المنعقدة بمحافظة أسوان في الفترة من 15 إلى 19 أبريل 2017 بمقر النقابة الفرعية للمعلمين بأسوان برئاسة ياسين عبدالصبور نقيب المعلمين بالمحافظة وعضو مجلس النواب.

تأتي تلك المبادرة في إطار التعاون بين اتحاد المعلمين العرب برئاسة خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس الاتحاد، والبورد البريطاني للتدريب، وضمن الخطة الموضوعة من قبل نقابة المهن التعليمية لرفع كفاءة المعلمين المصريين ووضع مصر على الخريطة العالمية لجودة التعليم.

ومع نهاية البرنامج التدريبي تم عقد الاختبار النهائي للبرنامج التدريبي بحضور الدكتور خالد زين الدين مدير الجودة بمؤسسة البورد البريطاني ومي منير نائب المدير، تجدر الإشارة إلى أن من سيجتاز تلك الاختبار بنسبة 60% سيحصل على شهادة من اتحاد المعلمين العرب موثقة من الخارجية، وشهادة الاعتماد من البورد البريطاني.

وكان خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين كان قد تابع باهتمام الدورة التدريبية السابعة المنعقدة بأسوان، حيث قام بافتتاحها السبت الماضي أثناء زيارته للمحافظة، وحث فيها الجميع على بذل المزيد من الجهد لمسايرة التطور الهائل في شتى نواحى الحياة والذى يشهده العالم يومياً وتمنى الزناتى للمتدربين اليوم إجتياز الإختبارات والحصول على شهادات النجاح.

وصرح ياسر خلف مدير تطوير الأعمال بالبورد البريطاني، أن الهدف من التدريب هو تنمية وتطوير الجوانب المعرفيّة، والمهارية والسلوكية، وطرق التفكير لدى المتدرّب.

وأضاف مدير تطوير الأعمال بالبورد أننا نسعى إلى إحداث تغيير سلوكيّ إيجابيّ في جانب المهارات والقدرات المختلفة وتطوير الأداء وبالتالي إحداث تغيرًا تقدمي في آلية العمل من خلال تغيير اتجاهات المعلم العامة وأنماطه السلوكية لتنعكس إيجابياً على الطالب الذي هو أمل مصر في المستقبل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل