المحتوى الرئيسى

دوري الأبطال.. موناكو 2-1 دورتموند.. المجموع 5-3

04/19 22:13

زوار يلا كورة الكرام تابعوا معنا مباراة موناكو ودورتمود في أياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا التي تقام اليوم الأربعاء على ملعب لويس الثاني.

وانتهت مباراة الذهاب بفوز موناكو 3-2 على سيجنال ايدونا بارك، ويحتاج إلى الخسارة 1-0 أو أي نتيجة ايجابية من أجل التأهل، فيما يبحث دورتموند عن الفوز بفارق هدفين خارج أرضه.

خط الدفاع: ألمامي توريه، كاميل جليك، جيمرسون، بنيامين ميندي.

خط الوسط: جواو موتينهو، تيموي باكايوكو، بيرناردو سيلفا، توماس ليمار.

الهجوم: كيليان مبابي، راداميل فالكاو.

خط الدفاع: لوكاس بيتشيك، سوكراتيس باباستاثوبولوس، ماتياس جنتر، رافائيل جويريرو.

خط الوسط: جوليان فيجل، اريك دورم، شينجي كاجاوا، نوري شاهين، ماركو ريوس.

حسم موناكو الشوط الأول بالتقدم على دورتموند بنتيجة 2-0 من خلال مبابي، ثم استطاع فالكاو أن يضيف الهدف الثاني.

بداية أحداث المباراة شهدت محاولات سريعة من جانب دورتموند من أجل التسجيل، لكن في عدة كرات كانت اللمسة أمام منطقة الجزاء، تحمل بعض من التوتر ولم تتم بشكل جيد.

وفي الدقيقة الرابعة انطلق ماندي من الجانب الأيسر بالكرة، وتقدم دون أن يعترض أحمد من دفاع دورتموند طريقه، ليسدد كرة تصدى لها بوركي دون أن يسيطر عليها، لتصل إلى مبامي الذي سددها على يمين الحارس محرزا الهدف الأول لموناكو.

ونفذ نوري شاهين في الدقيقة 14 كرة ثابتة من أمام منطقة الجزاء، وذهبت بشكل رائع تجاه المرمى، لكن القائم قام بدور البطولة وتصدى لها ليحرم دورتموند من التعادل.

ولعب ليمار عرضية مثالية من اليسار تجاه فالكاو في الدقيقة 17، ولم يكن الكولومبي في وضع يسمح له برفض الهدية، فإرتقى وتعامل معها بالرأس ليحرز الهدف الثاني لموناكو.

وأجرى دورتموند تبديل أول مبكر بمشاركة عثمان ديمبلى بدلا من ايريك دورم في الدقيقة 27.

وقدم شينجي كاجاوا تمريرة رائعة إلى جويريرو في الدقيقة 40 داخل منطقة الجزاء، في وضعية مثالية للتسديد، ليقوم بلعب كرة ضعية أبعدها الدفاع وقتل خطورتها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل