المحتوى الرئيسى

التعادل السلبى ' سيد الموقف ' فى الشوط الأول بين برشلونة ويوفنتوس

04/19 22:00

انتهى الشوط الأول من مباراة برشلونة الإسبانى وضيفه يوفنتوس الإيطالى المقامه حاليًا على ملعب الكامب نو , فى اياب ربع نهائى دورى ابطال اوروبا لكرة القدم , بالتعادل السلبى بين الفريقين .

وفى الدقيقة الخامسة ضربة حرة مباشرة لليوفى نفذها بيانيتش سريعة وصلت الى إيجواين ولكن تدخل الدفاع ووصلت الى تير شتيجن سهلة , ليرد النادى الكتالونى بعدها بدقيقة واحدة بهجمة إثر توغل و اختراق من نيمار داخل منطقة الجزاء وسقوط من اللاعب ولكن الحكم أشار باستكمال اللعب .

ومع الدقيقة العاشرة ركنية لفريق برشلونة نفذها نيمار قصيرة الى ميسي الذي أرسل عرضية حاول بيكيه السيطرة عليها ولكن أبعدها الدفاع , وبالدقيقة 12 بينية رائعة من نيمار وصلت الى سواريز الذي مررها برأسه عرضية لم تصل الى أحد وأبعدها الدفاع .

وفى الدقيقة 13 لعبة ثنائية بين إيجواين ولاعب برشلونة بوسكيتس سددها إيجواين قوية مرت أعلى من المرمى , وبالدقيقة 15 انطلاقة خطيرة من كوادرادو أنهاها بعرضية في اتجاه إيجواين ولكن بيكيه تألق وأبعدها بنجاح .

وبالدقيقة 16 بينية من ميسي الى نيمار الذي مررها في الخلف وصلت الى راكيتيتش الذي سددها قوية ولكن مرت أعلى من المرمى , وفى الدقيقة 18 بينية رائعة من ميسي في اتجاه خوردي ألبا مرت من أمامه بغرابه وتحولت الى ركلة مرمى .

واستمر الضغط الكتالونى على مرمى بوفون فى حين ركز لاعبو البيانكونيرى على التأمين الدفاعى مع الإعتماد على الهجمات المرتدة , وبالدقيقة 19 بينية من ميسي وصلت الى سواريز الذي سددها قوية مع دوران ولكن دفاع حديدي من لاعبي يوفنتوس أبعدها بنجاح .

وتفنن لاعبو " البلوجرانا " فى إضاعة الفرص السهلة امام مرمى السيدة العجوز , وشهدت الدقيقة 20 أخطر فرص اللقاء بعد عرضية من نيمار وصلت الى ميسي وسط ارتباك من مدافعي يوفنتوس سددها ميسي زاحفة مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى بوفون الذي اكتفي بالمتابعة .

وفى الدقيقة 22 عرضية من خوردي البا وصلت الى نيمار الذي سددها مباشرة على الطاير ولكن مرت بجوار القائم الأيمن , أعقبها بدقيقة واحدة مراوغة رائعة من انييستا لكيلليني وأرسل عرضية عالية أبعدها ساندرو لتصل الى راكيتيتش الذي سددها قوية مرت أعلى من المرمى .

وبالدقيقة 24 بينية من إيجواين وصلت الى ديبالا المنفرد بالمرمى والحكم أشار الى وجود تسلل , ومع الدقيقة 28 توغل من نيمار داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع الى ركنية وسط اعتراضات من نيمار بركلة جزاء , وفى الدقيقة 31 تسديدة قوية من ميسي من على حدود المنطقة أبعدها بوفون ببراعة رجعت الى ميسي الذي سددها في الشباك من الخارج .

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل