المحتوى الرئيسى

يوفنتوس يُقصي برشلونة ويتأهل لنصف نهائي دوري الأبطال

04/19 22:42

أقصى نادي يوفنتوس نظيره برشلونة الإسباني، من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد أن نجح في التغلب عليه بثلاثة أهداف دون مقابل، في مجموع المباراتين، ليتأهل الفريق الإيطالي إلى الدور نصف النهائي من البطولة.

أهدر ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة، فرصة إحراز الهدف الأول، بعد أن سدد الكرة بجوار القائم الأيسر لمرمى بوفون، في الدقيقة 19.

وفي الدقيقة 30، سدد ميسي كرة قوية باتجاه مرمى فريق يوفنتوس، نجح بوفون في التصدي لها، وإخراجها بعيدًا عن مرماه، ليسددها ميسي مرة أخرى في الشباك الخارجية.

ونجح تير شتيجين، حارس الفريق الكتالوني، في منع جونزالو هيجواين، مهاجم يوفنتوس، من تسجيل أول أهداف الفريق الإيطالي، في الدقيقة 37، بعد تسديدة ضعيفة من هيجواين، في يد شتيجين.

وسدد لويس سواريز، ضربة مقصية خرجت بعيدًا عن المرمى في الدقيقة 42، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني، سدد كوادرادو في الدقيقة 49، كرة صاروخية، بجوار القائم الأيمن لبرشلونة، خرجت إلى ركلة مرمى.

ومن تمريرة ثنائية بين نيمار وميسي، في الدقيقة 52، سدد ميسي الكرة فوق العارضة.

وسدد ميسي تسديدة قوية في الدقيقة 55، لكنها اصطدمت بمدافع يوفنتوس، وتخرج إلى ركنية، وعاد ميسي إلى الظهور مرة أخرى، بعد تسديدة علت العارضة في الدقيقة 57، من كرة ثابتة.

وحصل سامي خضيرة، لاعب وسط يوفنتوس، على البطاقة الصفراء بعد تدخله القوي على سواريز، في الدقيقة 63، ليغيب عن ذهاب نصف النهائي.

وفي الدقيقة 69 من زمن المباراة، أهدر سيرجي روبيرتو، فرصة تسجيل أول أهداف المباراة، بعد أن ذهبت تسديدته بجوار الجانب الأيمن للحارس الإيطالي "بوفون".

وبعد مراوغة من ماريو ليمينا، لاعب يوفنتوس، في الدقيقة 85، سدد الكرة في مرمى برشلونة، ليخرجها شتيجين إلى ركنية.

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل