المحتوى الرئيسى

تغيرات جديدة في مجلس إدارة «أبراج» لتطوير القطاع العقاري

04/19 21:42

كشفت شركة "أبراج مصر" – المطور العقاري المتخصص في مجال البناء باستخدام تكنولوجيا العمارة الخضراء – عن إعادة تشكيل مجلس إدارتها، بعد ضم العديد من الشخصيات ذات السمعة والتاريخ المشرف من النجاحات الكبيرة، في المجالات ذات الصلة بصناعة التطوير العقاري، والذي يهدف إلى تطوير الأداء وتحقيق أعلى معدلات التنفيذ للخطط التي تتبناها الشركة سواء داخليا أو خارجيا.

ويضم التشكيل الجديد كلا من المهندس إيهاب لبيب كعضو منتدب، المهندس هاني محمود - الذي شغل منصبي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ووزير الدولة للتنمية المحلية كمستشار لمجلس الإدارة، بالإضافة إلى المهندس فتح الله فوزي، والذى يتمتع بخبرة كبيرة في مجال التطوير والتطوير العمراني، والذي اقترن اسمه بمشروعات التنمية العمرانية الجادة، وتطوير أكثر من 100 مشروع متنوع الاستخدامات بين منتجعات سياحية وسكنية وتجارية وإدارية في مصر والدول العربية و الأفريقية.

كما ضم تشكيل مجلس الإدارة الجديد عمر الشنيطي وهو يتمتع بخبرات واسعة في الاقتصاد والاستثمار، والمهندس مدحت عسكر وهو من الشخصيات التي تتمتع بخبرات واسعة في مجال البناء والتشييد لأكثر من 40 عاما داخل مصر وخارجها، وشغل منصب رئيس المجلس التصديري لمواد البناء، وعضو مجلس إدارة المجلس المصري للشئون الأفريقية، والنائب السابق لرئيس شركة المقاولون العرب.

وأوضح ربيع أن التوسعات التي تشهدها أبراج مصر تتطلب الأستعانة بخبرات فعالة قادرة على الابتكار واكتشاف الطاقات وتوظيفها والاستفادة منها في تطوير أعمال الشركة، مضيفا أن الفترة المقبلة ستشهد العديد من القفزات والتغيرات الإيجابية التي ستنعكس إيجابيا على نشاط الشركة في مختلف القطاعات.

وكشف أن مجلس الإدارة الجديد يعكف حاليا على دارسة جميع الخطط التنفيذية للشركة وما تحقق منها، ومتابعة الأعمال على أرض الواقع في جميع المشروعات، بالإضافة إلى وضع تصورات جديدة لتطوير القطاعات التنفيذية، وطرح الحلول المناسبة لكل قطاع بما يسهم في تحسين قدرة الشركة على التوسع ومضاعفة استثماراتها ضمن الخطط الموضوعة، مؤكدا على ثقته الكبيرة في استكمال مجلس الإدارة الجديد لمسيرة النجاح التي حققتها أبراج مصر منذ دخولها سوق التطوير العقاري في مصر قبل 7 سنوات.

وأكد المهندس على ربيع رئيس مجلس الإدارة على ثقته في نجاح مجلس الإدارة من خلال قياداته الجديدة في تحقيق أهدافه التي جاء من أجلها، مع الالتزام الكامل بكل معايير الشفافية، مشيرا إلى أن "أبراج مصر" نجحت في تحقيق نمو سريع وملحوظ في سوق العقارات المصرية في زمن قياسي، وهذا الأمر يتطلب مزيدا من الجهد للارتقاء بمكانة الشركة واستمرار تطورها في هذا المجال.

من جانبه قال المهندس هاني محمود أن هناك رؤية جديد سيتم ترسيخها خلال الفترة المقبلة في أبراج مصر تعتمد على التنمية المؤسسية ووضع برامج لتطوير الأفراد.

وكشف المهندس فتح الله فوزي، عن وجود نماذج جديدة سيتم تطبيقها لأول مرة من خلال "أبراج مصر" تعتمد على تطوير فلسفة التطوير العقاري باعتباره أحد دعائم الاقتصاد المصري.

واعتبر المهندس مدحت عسكر أن من أهم أولوياته خلال المرحلة المقبلة التي تشهدها شركة أبراج مصر هي العمل على توفير كافة عوامل النجاح لمشاريع الشركة و تنفيذها بنفس الشكل المميز التي تنفرد به أبراج مصر من تصاميم و تشطيبات عالية الجودة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل