المحتوى الرئيسى

الدوري المصري.. الزمالك 1-0 الجيش.. مرسي يسجل

04/19 20:34

زوار يلا كورة الكرام، تابعوا معنا التغطية الحية والمباشرة للمباراة التي ستجمع فريقي الزمالك وطلائع الجيش والمؤجلة من الجولة الثانية للدوري المصري.

ويدخل الزمالك المباراة متواجداً في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد 40 نقطة، أمام الجيش صاحب المرتبة الخامسة برصيد 35 نقطة.

بداية سريعة من جانب نادي الزمالك مع الدقائق الأولى من المباراة، حيث اعتمد الفريق على الكرات العرضية خاصة من الجانب الأيمن إلا أنها جاءت بدون نتيجة إيجابية.

ثلاث كرات عرضية من الثلاثي أيمن حفني، محمود شيكابالا وباسم مرسي في الدقائق الخمس الأولى للزمالك، إلا أنها لم تسفر عن خطورة كبيرة على طلائع الجيش.

اللعب في الجانب الأيمن للزمالك مازال مستمرا حتى الوصول للدقيقة 20 من اللقاء، مع إرسال عدد من الكرات العرضية ولكنها انتهت جميعاً بعيداً عن مرمى الجيش.

أولى الهجمات المنظمة لطلائع الجيش كانت في الدقيقة 23 بعد عدد من التمريرات الرائعة لتستقر الكرة عند أحمد عيد عبد الملك الذي صوبها قوية ولكنها علت عارضة أحمد الشناوي.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الزمالك في الدقيقة 25 من المباراة بعد عرقلة أيمن حفني داخل منطقة الجزاء، ليصوبها باسم مرسي بنجاح معلناً عن تقدم فريقه بالهدف الأول.

طالع تشكيل الزمالك في المباراة.. بالضغط هنا

تعرف على ترتيب الدوري المصري

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل