المحتوى الرئيسى

بالفيديو| برشلونة والمهمة المستحيلة «الجزء الثاني» أمام يوفنتوس

04/19 19:59

يسعى برشلونة الإسباني، لعودة تاريخية أمام يوفنتوس الإيطالية، مساء اليوم، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بملعب "كامب نو".

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تقريرًا عن المباراة، والتي وصفتها بأنها المهمة المستحيلة "الجزء الثاني" التي يستعرضها "ستاد مصر العربية" على النحو الآتي:

يدخل برشلونة اللقاء بذكريات عودته التاريخية أمام باريس سان جيرمان في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا بملعب "كامب نو".

وحقق البارسا عودة لا مثيل لها، بستة أهداف بمرمى باريس سان جيرمان، بعدما عوض خسارة الذهاب برباعية نظيفة.

واعتمد لويس إنريكي في عودة برشلونة التاريخية أمام باريس سان جيرمان، طريقة لعب 3-4-3، التي تعطي البارسا قدرات هجومية أكثر، ولكنها تفتح الدفاع أمام الخصوم.

ومن المتوقع أن يخوض برشلونة لقاء اليوم بنفس طريقة اللعب أمام يوفنتوس.

جاء إعلان لويس إنريكي، رحيله عن برشلونة في نهاية الموسم الجاري، قبل لقاء العودة مع باريس سان جيرمان، ليقلل من التوتر والحدة بينه وبين اللاعبين.

وكان رد لاعبي برشلونة جيدًا على قرار إنريكي بالعودة أمام باريس سان جيرمان والفوز دون عناء أمام إشبيلية 3-0.

ويدخل لاعبو برشلونة المباراة من أجل أن يكون الموسم الأخير لإنريكي ليس مخيبًا للآمال.

يمتلك فريق يوفنتوس الإيطالي شخصية قوية عن باريس سان جيرمان الفرنسي، والتاريخ يؤكد ذلك، خاصةً بعدما تقدم في لقاء الذهاب بثلاثية.

نادي السيدة العجوز، وحارسه جيانلوجي بوفون استقبلا هدفين في 9 مباريات بدوري أبطال أوروبا، ما يصعب الأمور على الفريق الكتالوني اليوم.

ويمتاز يوفنتوس بأنه فريق أكثر "صلابة" من باريس سان جيرمان، ولديه قدرات دفاعية قوية، خلاف الفريق الباريسي.

عيون مدافعي يوفنتوس كلها ستكون على الأرجنتيني ليونيل ميسي، لتجنب سيناريو "الريمونتادا"، ليكون البارسا أول فريق يعبر إلى نصف نهائي بعدما تأخر في لقاء الذهاب بثلاثية نظيفة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل