المحتوى الرئيسى

الجابر: سنقاتل لكي لا يتوج الهلال بالدوري

04/19 19:56

أكد سامي الجابر المدير الفني للشباب أن فريقه سيقاتل كي لا يتوج الهلال بلقب الدورس السعودي خلال المباراة التي تجمعهما الخميس في ديربي العاصمة "الرياض" بملعب الملك فهد الدولي، في إطار الجولة رقم 24 من منافسات البطولة.

وقال الجابر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي، نقله المركز الإعلامي للشباب "المباراة أمام الهلال أشبه بنهائي، خاصة أن المنافس سيدخلها بضغط كبير".

ويحتاج فريق الهلال لتحقيق الفوز على الشباب كي يتوج رسمياً بطلاً لمنافسات الدوري السعودي، للمرة الأولى منذ عام 2011، حيث سيصل للنقطة 60 التي لن يتمكن أي فريق آخر في البطولة من الوصول إليها، وبالتحديد منافساه، النصر والاتحاد.

وأضاف المدير الفني السابق للهلال: "الشباب كان دوماً طرفاً ثابتاً مع الأندية الكبرى ولم يغيب عن تحقيق البطولات سوى في المواسم الأخيرة.".

وحول هدف فريق الشباب من اللقاء، قال المدرب الشاب قائلاً: "رغبتي دائماً هي الفوز،  ولم ألعب يوماً في حياتي للتعادل أو الخسارة، ولم ولن أتساهل في أي مواجهة".

وتابع أسطورة الهلال السابق "لدينا رغبة دائمة في الانتصار، والمواجهة أمام الهلال ستحسمها جزئيات نفسية أكثر من الفنيات".

وأسهب الجابر: "مجهودات اللاعبين هي السبب في صمود الفريق حتى الآن أمام الظروف الصعبة للنادي".

وشدد المدير الفني للشباب على أن تحقيق فريقه للمركز الخامس في ترتيب أندية الدوري رغم الظروف القاهرة التي يمر بها، أمر مميز، مضيفا:ً "أتحدى أي مدرب في الوصول إلى هذا المركز لو عاش مثل ظروفنا".

الجدير بالذكر أن رئيس الشباب عبدالله القريني أعلن مؤخراً أن لاعبي الفريق لم يحصلوا على رواتبهم منذ 7 أشهر بالتمام والكمال.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل