المحتوى الرئيسى

من عدلي منصور لـ«العندليب».. «أصله إخوان» التهمة المفضلة لمرتضى منصور

04/19 19:44

مرتضى منصور، الشخصية المثيرة للجدل دائمًا وأبدًا، فرئيس الزمالك قادر دومًا على جذب أنظار الإعلام له من خلال تصريحاته العنترية وهجومه الحاد المتجاوز في أحيانٍ كثيرة تجاه كل معارضيه.

الرجل اعتاد على وصف كل من يغضب عليهم بأنهم "إخوان"، صحيح أنها تهمة شائعة في مصر هذه الآونة الاخيرة،إلا أن تكرار اتهام "منصور" لكل منتقديه بالانتماء للجماعة أصبح ظاهرة قررنا أن نرصدها لكم.

أثناء لقاء «منصور» ببرنامج «العاشرة مساء» مع الإعلامي وائل الإبراشي، على قناة «دريم»، أمس الثلاثاء، قال إن عبدالحليم على ينتمي لجماعة الإخوان، ولذلك رفض تعيينه كمدير للكرة بنادي الزمالك.

وفي أغسطس الماضي، وأثناء مفاوضات الأهلي والزمالك، مع نجم الأول حاليًا ميدو جابر، قال المستشار مرتضى منصور، في تصريح لـ«استديو الحياة»، مع الإعلامي سيف زاهر، إن اللاعب ينتمى لجماعة الإخوان المسلمين.

خلال اجتماع الجمعية العمومية لنادي الزمالك، أواخر الشهر الماضي، قال مرتضى منصور إن الإخوان المسلمين هم المتهمون فى مذبحة الدفاع الجوى، ومن رفض الميزانية في النادي من الإخوان أيضًا.

كما أنه في أكتوبر 2015، وأثناء انتخابات مجلس النواب، قال «منصور» في حواره مع الإعلامي وائل الإبراشي، إن عمرو الشوبكي، المرشح أمام نجله أحمد مرتضى، على مقعد الدقي والعجوزة، إخوانى ويدافع عن الجماعات الإخوانية.

أثناء مشكلة أحمد الشيخ، التي اندلعت بين القطبين، اتهم منصور مدير الكرة في النادي الأهلي بأنه إخوان.

6-سيد عبد الحفيظ ووائل شيتوس

كذلك في تعليق إضافي على نفس مشكلة أحمد الشيخ، أزاد منصور عدد الإخوان بالنادي الأهلي وأضاف إليهما: سيد عبد الحفيظ، ووائل شيتوس.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل