المحتوى الرئيسى

بالصور| وفد طلابي من أسوان يزور جامعة "قناة السويس"

04/19 19:02

استقبل الدكتور ممدوح غراب، رئيس جامعة قناة السويس، الوفد الطلابي القادم من جامعة أسوان للدراسة الميدانية لمنطقة محور قناة السويس.

جاء ذلك بحضور الدكتور عادل السعدني، عميد كلية الآداب بجامعة القناة السويس، والدكتور محمد الحسيني، وكيل كلية الآداب بجامعة أسوان، ورئيس الوفد.

وأكد الدكتور ممدوح غراب، أن الجامعة تفتح أبوابها لجميع الطلاب من أي مكان في مصر، ونسعد بوجود الطلاب من الجامعات الأخرى بالجامعة، مشيرًا إلى المجهودات الكبيرة التي بذلت من أجل التنمية لمحور إقليم قناة السويس.

وأشار الدكتور عادل السعدني، عميد كلية الآداب بجامعة قناة السويس، إلى أنه تم بحث سبل التعاون المشترك مع جامعة أسوان في إطار التعليم والتنمية المجتمعية، والتي تم الاتفاق خلالها على أن تستضيف كلية الآداب بجامعة أسوان طلاب جامعة قناة السويس، العام القادم للدراسة الميدانية لإقليم منطقة بحيرة السد العالي.

وأوضح الدكتور محمد الحسيني، وكيل كلية الآداب جامعة أسوان، أن ماشهده الطلاب، داخل جامعة قناة السويس يدعو للفخر، ولمست مدى سعادة طلابنا بزيارة حامعة قناة السويس، التي زاروا خلالها المكتبة المركزية والمعامل وتم التنسيق بين الجانبين خاصة في المراكز البحثية للاستفادة من خبرات جامعة قناة السويس.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل