المحتوى الرئيسى

آخرهم رنا سماحة.. 9 فنانين واجهوا السخرية بسبب ملابسهم

04/19 18:47

للشهرة ضريبة يدفعها الفنان، راضيا مرة وساخطا مرات، فتلك الشهرة تضع الفنان دوما تحت ميكرسكوب النقد، فتظهر منه ما يخشى إظهاره وقد تجعله مثارا لجدل أو سخرية، وهذا هو الدور الذي أصبح رواد مواقع التواصل الاجتماعي يمارسونه ببراعة.

"الوطن" يستعرض أشهر 9 فنانين تعرضوا للانتقاد من قبل الجمهور والمتابعين، بسبب اطلالات مثيرة للجدل أو تصريحات باعثة على السخرية.

آخر الفنانات اللاتي تعرضن للانتقادات من قبل جمهورهن، كانت الفنانة الشابة رنا سماحة، بعدما نشرت صورتها بأمريكا بـ"الهوت شورت"، عبر صفحتها على "إنستجرام"، وعلق أحد متابعيها: "أنا بحبك جدا لكن مش بالمنظر ده".

لم تكن المرة الأولى التي تتعرض فيها الفنانة غادة عبد الرازق للهجوم من قبل متابعيها، ولكن من أكثر صورها، التي تعرضت للانتقادات هي صورتها التي نشرتها من كواليس برنامج شيري ستديو بفستان مفتوح الصدر، وعلق أحد متابعيها: "إيه القرف ده".

تعرضت الممثلة اللبنانية مريم حسن للسخرية، بسبب فستانها، الذي ارتدرته في مهرجان القاهرة السينمائي.

يمتلك الإعلامي شريف مدكور، ذوقاً خاصاً في اختيار ملابسه، وكثيراً ما يعرضه للانتقاد تارة والسخرية تارة أخرى من قبل جمهوره.

احتفال الفنانة هيفاء وهبي بعيد الربيع كان له طابع خاص، حيث نشرت صورة شبابية لها لتهنئة جمهورها، ما أشاع الدهشة بين الجمهور والمتابعين.

من أكثر الصور التي جرى تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتفاعل معها الجمهور، هي صورة الفنان الشاب أحمد مجدي، خلال حضوره العرض الخاص لفيلم "مولانا"، والذي ظهر فيها بأزياء تتسم بالغرابة.

كان بالنقد الموجه للفنانة سميرة سعيد في جلسة تصويرها الأخيرة شئ من الطرافة، ولم تكن تلك المرة الأولى التي تتعرض فيها سميرة للانتقاد.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل