المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. "هدف مدريدي" يزين فوز الأهلي على تليفونات بني سويف

04/19 18:12

فاز الأهلي على تليفونات بني سويف بنتيجة 3-1 في المباراة الودية التي أقيمت اليوم الأربعاء على استاد التتش بالجزيرة، ضمن استعدادات الفريق لمواجهة طنطا في الدوري الممتاز.

أحرز أهداف المباراة، صالح جمعة، ثم قام بصناعة الهدف الثاني لعمرو جمال على طريق هدف ريال مدريد في بايرن ميونيخ بدوري الأبطال، ثم سجل بني سويف هدفه الوحيد، قبل أن يحرز فوزي الحناوي الهدف الثالث.

استطاع الأهلي أن يحسم نصف المباراة الأول بالتقدم في النتيجة 2-0 على تليفونات بني سويف، عن طريق صالح جمعة، وعمرو جمال.

انقضى الربع ساعة الأول من المباراة، والذي شهد سيطرة كاملة من جانب الأهلي على الأحداث، في حين استطاع الضيوف الوصول إلى مرمى محمد الشناوي في كرة واحدة دون أن تشكل خطورة على الفريق.

وشهدت الدقيقة 16 تدخل عنيف بين محمد هاني وأحد لاعبي بني سويف في منتصف الملعب، لكن دون أن يتعرض أي منهما لضرر.

ثم أتت هجمة مركبة عن طريق صالح جمعة وأحمد حمودي لتشكل أكبر خطورة على مرمى بني سويف وتنتهي عند كريم نيدفيد يسدد أعلى العارضة بقليل.

وعاد بني سويف للظهور هجوميا مجددا في الدقيقة 18 بعدما استخوذ على الكرة وسدد كرة قوية على مرمى الأهلي، استطاع محمد الشناوي أن ينقذها وحولها إلى ركنية هي الأولى لصالح الضيوف في المباراة.

وأرسل صبري رحيل كرة عرضية في الدقيقة 23 إلى أحمد حمودي الذي سددها رأسية أخرجها مدافع بني سويف بيده، لتحتسب ركلة جزاء، وتقدم صالح جمعة لتسديدها واستطاع أن يسجل الهدف الأول.

ولعب أحمد حمودي كرة بينية إلى صالح جمعة في الدقيقة 32، واستطاع أن يرواغ حارس المرمى ثم قدمها إلى عمرو جمال الذي أسكنها في المرمى الخالي من الحارس، على طريقة هدف رونالدو أمام بايرن ميونيخ.

شهد الشوط الثاني استمرار لسيطرة الأهلي على أحداث المباراة، وأهدر العديد من الفرص، كما أحرز كل من الفريقين هدفا وحيدا.

أجرى الأهلي التبديل الأول مع بداية الشوط الثاني بمشاركة مسعود عوض في حراسة المرمى على حساب محمد الشناوي.

تعرض أكرم توفيق في الدقيقة 52 لتدخل عنيف من أحد لاعبي تليفونات بني سويف في منتصف الملعب، لكن استطاع متوسط ميدان الأهلي أن يستكمل المباراة بعد ذلك بشكل طبيعي.

وأتت الدقيقة 61 بهجمة خطيرة لبني سويف، بعدما تمكن مهاجم الفريق من مراوغة لاعبين من الأهلي، ثم سدد الكرة لكن استطاع مسعد عوض أن يتصدى لها.

لعب صالح جمعة في الدقيقة 63 كرة عرضة إلى فوزي الحناوي لينفرد بحارس المرمى، لكنه سدد كرة غير دقيقة تصدى لها حارس بني سويف.

وأهدر أحمد ياسر ريان في الدقيقة 72 فرصة هدف من ركنية لعبت بشكل عرضي في منقطة الجزاء، ليحصل عليها المهاجم الشاب لكنه لم يتمكن من زيارة الشباك.

وقلص تليفونات بني سويف النتيجة في الدقيقة 79 من خلال هدف، ثم استطاع الأهلي بعد دقيقة واحدة أن يحرز الهدف الثالث من خلال فوزي الحناوي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل