المحتوى الرئيسى

أعضاء الأهلي يشيدون ببرامج احتفالات أعياد الربيع

04/19 18:08

أشاد جميع أعضاء النادي الأهلي ببرامج واحتفالات التي أقامها النادي سواء في مقر النادي بالجزيرة أو فرعيه بمدينة نصر والشيخ زايد، حيث توافد الأعضاء منذ الصباح الباكر للاستمتاع بالبرامج الترفيهية والمسابقات والحفلات الغنائية التي أعلنت عنها اللجنة الثقافية بالنادي الأهلي، برئاسة المخرج خالد جلال وبالتنسيق مع إدارة العلاقات العامة تحت إشراف ريم الدسوقي، وشملت الاحتفالات العديد من البرامج للأطفال والشباب والكبار.

كما حرصت إدارة النادي على إقامة سرادق كبير في جميع الفروع لاستقبال الأعضاء وحمياتهم من أشعة الشمس، وغيرها من الخدمات التي نالت استحسان الجميع كعادة الأهلي في جميع المناسبات والأعياد.

في مقر الجزيرة أقيم مهرجان «حرب الألوان» بالملعب الترتان، من الساعة 11 صباحًا إلى الثانية ظهرًا للأطفال، بالإضافة لـ«حرب المسدسات» و«بالونات الماء».

كما أقيمت مسابقات أخرى، في أعقاب ماتش للشباب من الساعة الثالثة عصرًا إلى السادسة مساءً، بالإضافة لاستعراضات للأطفال ومسرح عرائس ديزني، والذي أقيم من الساعة 12 ظهرًا بالحديقة الرئيسية.

كما أقيمت ورشة رسم للأطفال، لتلوين بيض شم النسيم، وعمل قبعات الربيع، وذلك من الساعة 12 ظهرًا إلى 3 عصرًا بجوار حديقة الخالدين. وفقرة تنورة، وفلكلور شعبي الساعة 3.30 بالحديقة الرئيسية ولدة ساعتين.

ثم اختتم بحفل غنائي للمطربة، رحاب مطاوع، الساعة 5 مساءً بالحديقة الرئيسية.

شهد فرع الأهلي بمدينة نصر حفلًا للأطفال، وعرائس ديزني، من الساعة 11 صباحًا إلى الساعة 2 ظهرًا بالمنطقة الترفيهية.

كما تضمن البرنامج استعراض «شو أطفال»، وألعاب ومسابقات من الواحدة ظهرا حتى الثالثة عصرًا، بمنطقة امتداد الحديقة الرئيسية.

ثم ورشة فنية للأطفال للتلوين، وعمل «تيجان» شم النسيم من الساعة 11 صباحا إلى الثانية ظهرًا بالمنطقة الترفيهية.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل