المحتوى الرئيسى

الطب الشرعي: لا شبهة جنائية في وفاة إيطالية بمستشفى كفر الشيخ

04/19 17:53

كشفت نتيجة تشريح الطب الشرعي لجثة سيدة إيطالية متزوجة فى كفر الشيخ، عدم وجود شبهة جنائية وراء وفاتها منذ 3 أيام بمستشفى كفر الشيخ العام.

وقررت النيابة العامة تسليم الجثة لذويها لدفنها بمعرفتهم، حيث قرورا تسفير الجثمان لدفنه بدولة إسبانيا.

وكان اللواء سامح مسلم، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقي إخطاراً من مأمور قسم اول كفر الشيخ، بوصول "لاروافا يتولا جونتا"-إيطالية الجنسية-35 سنة، لمستشفى كفر الشيخ العام مصابة بتشنجات، وتوفت بعدها بقليل.

وتبين من التحريات، أن السيدة الإيطالية من مواليد 1982، وقد وصلت لمصر بتاريخ 30 نوفمبر من العام الماضي، تحمل جواز سفر رقم "88864909"، وأنها مقيمة بمنزل زوجها، والذي يعمل طبيب أسنان، بدائرة قسم أول كفر الشيخ ويدعي "ع.ح.أ".

كما تبين أنها أشهرت إسلامها، وتزوجت طبيب الأسنان بتاريخ 7 فبراير من العام الحالي، وتم توثيق عقد الزواج بمكتب الأحوال الشخصية بالقاهرة.

وأفادت التحريات الأمنية أن زوجها أقر بأنها كانت تعاني من حالة اكتئاب، وتتناول أدوية ومهدئات خاصة بعلاج الحالة النفسية، وأنه لا توجد خلافات زوجية بينهما أو بين أسرته.

ينشر "الدستور" أول صور للشهيد كريم غطاس أندراوس شحاتة، الشهيد رقم 18 من ضحايا حادث تفجير الكنيسة المرقسية بالإسكندرية، مع أسرته، بعد أن توفى- اليوم الثلاثاء- متأثرًا بجراحه. وكان "كريم غطاس" قد توفى- ...

تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، من رفع وإزالة 263 حالة إشغال مخالفة، خلال حملة مكبرة لإزالة الإشغالات نظمتها الوحدة المحلية أمس، بالتعاون مع شرطة المرافق، بهدف الحفاظ على حرم الطريق العام، ...

زار وفد من طلاب جامعة المنيا- يتقدمه الدكتور جمال الدين علي ابو المجد رئيس الجامعة- مصابي العمليات الإرهابية من القوات المسلحة ضباط وأفراد، في المجمع الطبي العسكري بالمعادي؛ بهدف رفع الروح المعنوية ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل