المحتوى الرئيسى

شاهد.. تجهيزات مسرح حفل محمد حماقي بجامعة مصر

04/19 18:15

بدأت التجهيزات الأولى لحفل السوبر ستار محمد حماقي، والمقرر إقامتها الجمعة بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.

ويتواجد حاليا فريق العمل الخاص بالحفل لبناء المسرح الضخم الذي تكلف حوالي 400 ألف جنيه، نظرا للاستعانة بأحدث معدات الإضاءة والتصوير، حيث يتولى وليد الحريري الإضاءة والشاشات وتامر فوزي، بناء المسرح وأحمد البراملجي تصميم الجزء الخاص بالـVIP.

وشهدت الأيام الماضية اجتماعات مكثفة بين حسن شندي المستشار القانوني للجامعة ووليد منصور منظم الحفل للوقوف على التفاصيل النهائية لأضخم حفلات شم النسيم، وأيضا لوضع خطة أمنية مشددة من خلال الإستعانة بشركة فالكون للأمن الخاص لتأمين مداخل ومخارج الحفل، وأكد شندي أنه يريد توجيه رسالة للعالم بأن مصر بلد الأمان وأننا نستطيع تأمين تجمعات جماهيرية.

كما وضعت الشركة المنظمة لحفل النجم محمد حماقي قائمة بالممنوعات التي لا يجوز تواجدها مع الجمهور أثناء دخول الحفل، وتشمل: "الآلات الحادة، الشماريخ، الألعاب النارية، المواد الكحولية، والمواد المخدرة"، ومن المقرر أن تتولى شركة فالكون تأمين الحفل بخطة أمنية مشددة، إضافة إلى وجود أفراد أمن من الداخلية نظرا لضخامة الحدث.

وكانت أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا قررت إقامة حفل حماقي داخل أرض توسعات الجامعة بجوار نادي نقابة المهندسين بمدينة 6 أكتوبر، وذلك لاستيعاب العدد الضخم من جمهور وعشاق حماقي، حيث اضطرت الجامعة لطرح تذاكر إضافية نظرا للإقبال الكبير من الجمهور الذي يرغب في حضور الحفل.

شاهد.. تجهيزات مسرح حفل محمد حماقي بجامعة مصر

شاهد.. تجهيزات مسرح حفل محمد حماقي بجامعة مصر

شاهد.. تجهيزات مسرح حفل محمد حماقي بجامعة مصر

شاهد.. تجهيزات مسرح حفل محمد حماقي بجامعة مصر

ينشر "الدستور" أول صور للشهيد كريم غطاس أندراوس شحاتة، الشهيد رقم 18 من ضحايا حادث تفجير الكنيسة المرقسية بالإسكندرية، مع أسرته، بعد أن توفى- اليوم الثلاثاء- متأثرًا بجراحه. وكان "كريم غطاس" قد توفى- ...

تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، من رفع وإزالة 263 حالة إشغال مخالفة، خلال حملة مكبرة لإزالة الإشغالات نظمتها الوحدة المحلية أمس، بالتعاون مع شرطة المرافق، بهدف الحفاظ على حرم الطريق العام، ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل