المحتوى الرئيسى

محافظ البحيرة: التحقيق مع 1200 موظفا وإحالة 20 منهم للنيابة العامة

04/19 21:09

محافظ البحيرة: التحقيق مع 1200 موظفا وإحالة 20 منهم للنيابة العامة

شددت المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة، على تحقيق الانضباط الإداري داخل الوحدات المحلية والمصالح الحكومية ومتابعة الحضور والانصراف وخطوط السير للعاملين بشكل يومي والتصدي بحزم لجميع أشكال الفساد المالي والإداري مشيرة إلى أنه قد تم إجراء التحقيقات الإدارية مع أكثر من 1200 موظف بمختلف الجهات وإحالة 20 منهم للنيابة العامة والإدارية.

جاء ذلك خلال رئاستها لاجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة، اليوم الأربعاء، بحضور اللواء مجدي عناني، السكرتير العام ورؤساء الوحدات المحلية ومديري المديريات ورؤساء الشركات العامة وعدد من أعضاء مجلس النواب.

ووجهت محافظ البحيرة، بمراجعة تجهيزات المدارس لإستقبال إمتحانات النقل والشهادات العامة والتأكد من جاهزية الإنارة والمياه والنظافة بها بالتنسيق بين الإدارات التعليمية والوحدات المحلية.

وأعلنت "عبده"، رفع درجة الاستعداد لاستقبال موسم حصاد القمح وتفعيل دور لجان المتابعة المشكلة من الزراعة والتموين والشرطة وهيئة الصادرات للوصول بالمحافظة إلى نتائج مميزة في التوريد وتفادى سلبيات الأعوام الماضية مع ضرورة الإستعداد لبدء موسم زراعة الأرز وتوزيع المياه بالمناطق المخصصة لزراعته بنطاق المحافظة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل