المحتوى الرئيسى

بالصور.. فيكتوريا بيكهام تتقلد "رتبة الإمبراطورية"

04/19 16:02

الأمير وليام يقلد فيكتوريا بيكهام وسام الإمبراطورية

كرم دوق كامبريدج الأمير وليام، اليوم الأربعاء، فيكتوريا بيكهام بمنحها "رتبة الإمبراطورية البريطانية"، تقديرا على إسهاماتها في مجال الأزياء والأعمال والاستثمارات في بريطانيا بعد أن أصبحت تصميماتها واحدة من أكبر الأسماء التجارية

وحضرت المطربة ومصممة الأزياء البريطانية برفقة زوجها اللاعب السابق ديفيد بيكهام عائلتها إلى قصر باكنجهام، لاستلام الجائزة في مراسم احتفال تقليدية.

وتلقت نجمة فريق "سبايس جيرلز"، التي احتفلت بعيد ميلادها الـ43 يوم الإثنين، الجائزة لمساهمتها في عالم الأزياء بعد حوالي 17 عاما في الأعمال التجارية، وأكثر من 13 عاما من منح زوجها قائد المنتخب الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام نفس اللقب لخدماته لكرة القدم.

وشوهدت فكتوريا التي كانت ترتدي فستان أسود طويل، تشق طريقها عبر أبواب القصر في سيارتها، في حين تبعتها أمها الفخورة جاكي ووالدها توني في سيارتهما وهم يلوحون للحشود.

وقالت مطربة البوب السابقة: "إنه لمن دواعي سروري المطلق أن أتواجد في قصر باكنجهام اليوم، أنا فخورة بأن أكون بريطانية، شرفني وجعلني أشعر بالتواضع تلقي رتبة الإمبراطورية البريطانية الخاص من دوق كامبريدج". 

أخبار النجوم الشخصية وحياتهم العاطفية وعلاقة النجم بالمحيطين به، كل ذلك سيكون حاضرًا وفق ضوابط أهمها مصدر الخبر الموثوق فيه

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل