المحتوى الرئيسى

افتتاح معرض ديارنا لتسويق منتجات المشروعات الصغيرة والأسر المنتجة

04/19 15:47

افتتاح معرض "ديارنا" لتسويق منتجات المشروعات الصغيرة والأسر المنتجة

أكدت الأمين العام للصندوق الاجتماعي نيفين جامع حرص الصندوق على مساعدة أصحاب المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر على تسويق منتجاتهم وفتح أسواق جديدة لهم من خلال مشاركة الصندوق في مختلف المعارض الكبرى مما يتيح لأصحاب المشروعات البيع المباشر للجمهور وخلق فرص للتعاقدات الداخلية أو في مجال التصدير للخارج.

وأشادت خلال افتتاحها معرض ديارنا اليوم الأربعاء بالمساندة الكبيرة التي تقدمها وزارة التضامن الاجتماعي والوزيرة غادة والي، مشيرة إلى أن معرض ديارنا يعد من أكثر المعارض الناجحة التي تشارك فيها المشروعات الصغيرة الممولة من الصندوق حيث بلغت قيمة مبيعات العارضين من الصندوق في المعرض الذي أقيم في نوفمبر العام الماضى ما يقرب من مليون و700 ألف جنيه.

واضافت أن المشاركة المستمرة والتعاون الدائم مع وزارة التضامن الاجتماعي في اقامة هذه المعارض الكبرى هي أحد الخدمات غير المالية الهامة التي يوفرها الصندوق الاجتماعي لعملائه مشيرة إلى أن الصندوق قد شارك من قبل في 17 دورة لمعرض ديارنا .

ويقام ديارنا 2017 بالمعرض الدائم للصندوق الاجتماعي للتنمية بأرض المعارض بمدينة نصر.

وقالت جامع أن الصندوق قد قام بتنفيذ مشروعات تنموية مع 27 جمعية من كبرى جمعيات التدريب المهني والأسر المنتجة في مختلف المحافظات بجمهورية مصر العربية بإجمالي تمويل من الصندوق وصل الي 142 مليون جنيه حيث بلغت قيمة المبالغ المنصرفة لأصحاب المشروعات حوالي 134 مليون جنيه مصري لتنفيذ 43 ألف مشروع في مختلف المجالات الصناعية والخدمية والإنتاجية ويشارك العديد من هذه المشروعات في معارض ديارنا هذا العام.

ويستمر "معرض ديارنا الاول 2017 " خلال الفترة من 19 – 30 أبريل 2017 ويضم منتجات متميزة وتتسم بتصميمات عالية الجودة للعديد من المشروعات الصغيرة والجمعيات الأهلية الممولة من الصندوق الاجتماعي للتنمية بالإضافة الي المنتجات الخاصة بمشروعات الأسر المنتجة المشاركة من كافة محافظات الجمهورية.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل