المحتوى الرئيسى

مدرب منتخب الجزائر يتعهد بالوصول إلى نصف نهائي كأس إفريقيا 2019

04/19 15:24

كشف المدرب الجديد للمنتخب الجزائري لكرة القدم "لوكاس الكاراز" أن العقد الذي وقعه مع الاتحاد الجزائري للعبة، يمتد إلى 2019، ويتضمن هدفا رئيسيا، وهو التأهل إلى نهائيات كأس إفريقيا 2019، وبلوغ الدور نصف النهائي من هذه المسابقة التي ستحتضنها الكاميرون.

وقال الكاراز، في مؤتمر صحفي بالجزائر العاصمة اليوم "الأربعاء"، "إنه وقع عقدا مدته عامين، يستهدف خلالهما التأهل إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2019".

ووصل المدرب الفني الإسباني إلى الجزائر، مساء أمس "الثلاثاء"، لمباشرة مهامه على رأس الطاقم الفني، خلفا للمدرب البلجيكي "جورج ليكانس" الذي أنهيت مهامه بعد خروج الفريق الجزائري من الدور الأول لنهائيات كأس إفريقيا 2017 بالجابون.

ورغم أنها المرة الأولى التي يشرف فيها المدرب السابق لنادي غرناطة الإسباني على منتخب وطني، إلا أنه أكد استعداده لرفع التحدي، مؤكدا بأنه سيعمل كل شيء من أجل إقناع الأصوات التي انتقدته في الجزائر، منذ إعلان الاتحاد الجزائري التعاقد معه.

ويضم الطاقم الفني الجديد إلى جانب "ألكاراز" (50 عاما) كل من المدرب المساعد "خيسوس كاناداس"، والمساعد "ميجال أنجيل كامبوس" في انتظار تدعيم الطاقم الفني بمدرب مساعد ثان ومدرب للحراس.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل