المحتوى الرئيسى

الإهمال يضرب مركز شباب كفر أباظة.. والأهالى:العمدة استولى على أملاك الدولة

04/19 14:15

لم تقتصر المحسوبية والوساطة والإهمال واللامبالاة على الدواوين الإدارية بمحافظة الشرقية فقط، بل طالت مراكز الشباب، فى ظل غياب تام من جانب مسؤولى مديرية الشباب والرياضة، وخير دليل على ذلك مركز شباب قرية "كفر أباظة" التابع لمركز الزقازيق، إذ يعانى من كل جميع أشكال الإهمال والفساد. 

قال "ح. ال" أحد الأهالى، إنهم تقدموا بشكاوى عديدة أخرها للنائب العام، ضد رئيس وأعضاء مجلس إدارة مركز شباب قرية كفر أباظة، مؤكدًا أن ذلك بعدما فاض بهم الكيل، وإيمانهم بدور العدالة والنيابة العامة فى كشف الفساد والمحسوبية ومحاربة الظلم والرشاوى التى تضرب عنق هذا البلد، وتؤدى إلى تدهوره اقتصاديًا وتنمويًا فى شتى المجالات.

وأضاف "أ. ف."، أن الشكاوى المقدمة للنائب العام ما هى إلا اعترافًا بدورهم فى الحفاظ على هذه البلد قوية لهم ولأجيالهم، لافتا إلى أنهم لا يقدرون على التعبير عن مطالبهم أو مشاكلهم بأسمائهم كاملة، خوفًا من بطش المشكو فى حقهم، موضحًا أن رئيس وأعضاء المركز يتوهمون أن أملاك الدولة أصبحت ملكًا لهم، وذلك باستغلال مناصبهم وعلاقاتهم المشبوهة، فضلا عن توهمهم بأنهم فوق القانون والمحاسبة –على حد قوله–.

وأوضح "م. و."، أن مجلس إدارة مركز الشباب، سمح لعمدة القرية بالبناء أعلى السور المحيط بملعب المركز بارتفاع متر ونصف وعرض 35 متر تقريبًا، مخالفًا كل القوانين واللوائح والأعراف التى من شأنها الحفاظ على أملاك الدولة، مشيرًا إلى أن ذلك جاء بناءً على المحسوبية وعلاقة أحد أبناء العمدة وصداقته برئيس مجلس الإدارة، وفي أثناء مواجهة رئيس وأعضاء مجلس الإدارة، أفادوا أن هذا الشخص استأذن منهم قبل البناء أعلى السور.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل