المحتوى الرئيسى

تحديد موعد انطلاق الموسم الجديد للدوري الإماراتي

04/19 13:39

اعتمد مجلس إدارة اتحاد كرة القدم الإماراتي، بدء الموسم الكروي الجديد للدوري الإماراتي 2017-2018، يوم الخميس الموافق 14 سبتمبر المقبل، وستبدأ في هذا اليوم مسابقات دوري الخليج العربي للمحترفين ودوري الدرجة الأولى وباقي الدوريات للمراحل السنية المختلفة.

 جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري للجنة المسابقات في اتحاد الكرة مساء الثلاثاء برئاسة سعيد عبيد الطنيجي نائب رئيس اتحاد الكرة رئيس لجنة المسابقات، وبحضور حسن عبد الوهاب القواضي عضو مجلس إدارة الاتحاد نائب رئيس لجنة المسابقات، وخالد عوض، وخالد عبيد عضوي اللجنة.

وقال نائب رئيس الاتحاد، "أن اللجنة قد اطلعت على قرارات مجلس الإدارة بشأن انطلاق الموسم المقبل، وكذلك تقليل عدد اللاعبين الأجانب المشاركين في دوري الدرجة الأولى ليكون لاعبين فقط بدلاً من 3 خلال الموسم الرياضي 2017-2018، وتمت مخاطبة الأندية بخصوص الالتزام بذلك في مسابقة دوري الأولى في الموسم الجديد".

ومن ناحية أخرى، اطلعت اللجنة أيضا خلال الاجتماع على النظام الجديد لمسابقات المراحل السنية المختلفة للموسم الرياضي القادم، وسيتم إرسال تعميم بهذا الشأن للأندية.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل