المحتوى الرئيسى

مها السباعي تطلق 'الياسمينة الدمشقية' (صور)

04/19 12:43

أطلقت مصممة الأزياء العالمية "مها السباعي"، الجيل الثاني من مجموعتها "الياسمينة الدمشقية"، في دبي، بحضور نخبة من أبرز نجوم المجتمع والإعلام والدراما والفن التشكيلي.

وشهد العرض حضور فنانين سوريين أبرزهم "روعة ياسين، جيني إسبر، جمال العلي، قاسم مل­حو، تيسير إدريس، آندريه سكاف، وبروين حبيب" والإعلامية أميرة الفضل وفرح عبد الحميد، واحتفلوا بإطلاق مجموعة مميزة من التصاميم.

وقالت "السباعي" في تصريحات خاصة: "اليوم أطلقنا الجيل الثاني من الياسمينة الدمشقية، الخط الفخم منها، وقبل عدة أشهر أطلقنا الخط البسيط، وهو عبارة عن ذهب وصدف لولو، واليوم قدمنا نحو 120 صنفا مختلفا منها، بداية من الخط البسيط إلى الفخم كامل الألماس".

وأضافت: "رافقتنا اليوم في عرضنا عبق الياسمين، ضحى أبو شعر، حيث قدمت مجموعة مستوحاه من طبيعة القطع المعروضة، وتشرفنا بحضور محلات السلام الذين اختاروا لنا مجموعة من العطور المميزة التي تتعلق بروائح الياسمين، إضافة إلى تقديم الحلوى الأمازيغية والجزائرية من شي لميا".

وعن أهم التصاميم المعروضة، قالت المصممة العالمية: "اليوم قدمنا أشياء مميزة للأطفال، أخذنا من الياسمينة كل المراحل العمرية، من الطفلة إلى الشابة والناضجة والعروس، مجموعة تناسب كل الأعمار، ولكل فئة كان هناك أكثر من شكل، تتراوح بين أساور وعقود وخواتم، وكل ما يتعلق بالمجوهرات".

وتابعت: "لعتبر هذه المجموعة خطًا فاصلًا في حياتي المهنية، وتمكنت عبرها من اقتحام حدود خارج الوطن العربي، تصميماتنا اليوم نافست الماركات العالمية، من حيث المضمون والتقنية العالية والجودة في الشكل والمضمون والتنفيذ.

Comments

عاجل