المحتوى الرئيسى

عادل منير: 43% نصيب الوسطاء فى الحياة و60% فى الممتلكات فى مصر

04/19 12:19

أكد الدكتور عادل منير الأمين العام للاتحاد الأفروآسيوى للتأمين وإعادة التأمين ان حصة وسطاء التأمين من اجمالي أقساط التأمين في افريقيا تصل الي ٨٩٪بتأمينات الحياة و٨٢٪لتامينات الممتلكات.اضاف منير ان حصة وسطاء التامين من اجمالي اقساط التامين في أسيا تصل الي ٩٣٪لتامينات الحياة و٦٨٪بتأمينات الممتلكات.

وقال "منير" فى تصريحات علي هامش الجلسة الافتتاحية لمؤتمر تسويق التأمين الافرواسيوي الذي بدا أعمالة اليوم الاربعاء بالقاهرة  ان حصة وسطاء التامين بالسوق المصري تصل الي ٤٣٪بتأمينات الحياة من اجمالي اقساط التامين مقابل ٦٠٪بتأمينات الممتلكات  وهو مايدل علي قوة تواجد وسطاء التامين ودورهم في انجاح المنظومة التامينية .

اضاف ان الموتمر الذي يعقد بمشاركة ١٥٠شركة من ٢٠دولة عضوا بالاتحاد يهدف الي زيادة خبرات العاملين بصناعة النامين خاصة بمجالات التسويق والاستفادة من التطور المعرفي في تقديم افضل الخدمات العملاء.

ولفت الى إنه تم اختيار مصر لعقد مؤتمر التسويق التأميني الأفروآسيوي "عالم من الفرص"، للتأكيد على الاستقرار والأمن، لافتا إلى أن محاور المؤتمر ستُساهم في خلق حوار فعال يُثري الفكر.

وأوضح أن المؤتمر يمثل فرصة للمناقشة والبحث في مجالات التأمين في أفريقيا وآسيا، وسبل النهوض بالقطاع في مصر.

من جانبه قال عبد الرؤوف قطب رئيس التحاد الافرواسيوي للتامين ورئيس اتحاد شركات التامين ان صناعة النامين في اسواق اسيا وافريقيا مر بقفزة غير مسبوقة تزامنا مع تطور التكنولوجيا الرقمية ونمو صناعة التسويق الرقمي .

واضاف قطب خلال الجلسة ان شركات التامين اصبحت في حاجة ملحة الي الابتكار والتطوير لتلبية احتياجات العملاء.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل