المحتوى الرئيسى

مفاجأة.. رينز يواجه سترومان في "بايباك"

04/19 11:02

برون سترومان يتحدث إلى كيرت أنجل

فاجأ كيرت أنجل مدير عام عرض "رو" برون سترومان والجمهور في العرض الماضي بوضعه في مواجهة رومان رينز  بنزال ضمن عرض "بايباك" المقرر إقامته أول مايو المقبل بالرغم من إصابة رينز..

وكان سترومان قد شن هجوما مدمرا على رينز في عرض "رو" قبل الماضي واعتدى عليه فأصابه، وأعلن الطاقم الطبي المسؤول عن حالة رينز أنه تعرض لخلع في الكتف و إصابات داخلية وخارجية في الرأس والصدر، ثم أعلنت مؤسسة WWE ابتعاد رينز عن الحلبة لفترة لم تتحدد. 

وفي عرض "رو" الماضي وقف برون سترومان على الحلبة وقال للجمهور: أفتخر بأن أقول أنني كسرت رومان رينز إلى نصفين في الأسبوع الماضي، وأفخر أن رينز تم حمله في سيارة إسعاف، وأفخر أنه مصاب بخلع في الكتف وأن ضلعه قد تصدع، وبالتأكيد أنني فخور بأن أعلن أن رومان رينز لن يكون موجودا هنا الليلة، وبما أن رينز بعيد عن طريقي فإني أنوي أن أجعل العالم يرى أنني الوحش بين المصارعين. 

وانطلقت الموسيقى لتعلن دخول كيرت أنجل مدير عام عرض "رو" الذي رحب به الجمهور ثم قال لسترومان: ما الذي تريد إثباته؟ لقد أحدثت أضرارا كافية، وقلبت سيارة الإسعاف رأسا على عقب وبداخلها رومان رينز، ورد عليه سترومان قائلا: هناك المزيد في الطريق. 

وأضاف أنجل: هذا بالضبط ما قاله رينز قبل ظهورك مباشرة على الهواء الليلة، وبالرغم من إصابته سوف أعطيه ما يريده وهو نزالا أمامك في عرض "بايباك" لنزالات الدفع مقابل كل مشاهدة. 

وغضب سترومان ورد عليه قائلا: سيكون ذلك جنازة رومان رينز، فقال أنجل: أظن أننا سنعرف ذلك بعد أسبوعين، وقال سترومان: حسنا.. لكن ماذا عن الليلة؟، فقال أنجل: الليلة سيتم تحجيمك لأنك أحدثت أضرارا كافية، ويمكنك اعتبارها الليلة إجازة. 

ورد سترومان: أتعرف أن ميك فولي – مدير عام عرض "رو" السابق – حاول ممارسة هذه الألعاب معي ورأيت بنفسك كيف أطاح ذلك به، فأنا أريد المزيد من المنافسات الليلة أو سيكون لي شأن آخر. 

وقال أنجل: ماذا تقصد بشأن آخر؟ فاقترب منه سترومان ونظر إليه بتحد كبير ثم ألقى الميكروفون وانصرف.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل