المحتوى الرئيسى

زيدان يرد على اتهامات السرقة ويكشف حديثه لأنشيلوتي

04/19 11:08

رد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الأسباني على اتهام فريقه بسرقة التأهل على حساب بايرن ميونيخ الألماني بفضل قرارات حكم المباراة المثيرة للجدل، مؤكداً أنه لم يتحدث مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب المنافس بشأن الحكم. 

وقال زيدان في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة بايرن ميونيخ يوم الأربعاء بربع نهائي دوري أبطال أوروبا: "لقد عانينا من أجل عبور بايرن ميونيخ، ولعبنا ضد أفضل فريق واجهناه إلى الآن.".

وفاز الفريق الملكي 4-2 على بايرن بعد وقت إضافي مساء الثلاثاء ليتأهل بنتيجة 6-3 بمجموع المباراتين لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة السابعة على التوالي.

وأضاف: "لقد أتيحت لنا العديد من الفرص في الشوط الأول ولكن افتقدنا للهدوء، ونجحنا في تسجيل 6 أهداف في مباراتين ولا يوجد شيء اسمه الحظ في كرة القدم لقد فزنا بالمباراتين.".

ووجه أنشيلوتي انتقادات حادة للمجري فيكتور كاساي حكم لقاء فريقه مع الريال، مشيراً إلى أن قرارات الحكم منحت الفريق الملكي التأهل بمنح طرد غير مستحق لأرتورو فيدال لاعب وسط الفريق البافاري واحتساب هدفين من تسلل بحسب المدرب الإيطالي.

وعن التحكيم تحدث زيزو: "قيل لي أيضاً أن هدف بايرن ميونيخ الثاني جاء من تسلل، في النهاية الحكم يقوم بمهمة صعبة للغاية وقراراته على الطرفين.".

وعما دار بينه وبين أنشي الذي عمل معه زيزو مساعداً في الجهاز الفني لفريق ريال مدريد قبل 3 سنوات تحدث: "لقد تحدثت مع أنشيلوتي ولكن لم نتناقش مطلقاً بشأن الحكام، لقد تحدثنا في عدة أمور.".

ورفض بطل العالم 98 أن يختار فريقاً بعينه لمواجهته في نصف نهائي دوري الأبطال بقوله: "الفريق الذي يريد تحقيق الألقاب عليه أن يهزم كل المنافسين، عندما أوقعتنا القرعة مع بايرن كان الحديث عن أن المباراة لم تأت في الوقت المناسب ولكننا ريال مدريد وهدفنا سيبقى دوماً التأهل لنهائي كارديف.".

وتجرى قرعة نصف نهائي دوري الأبطال يوم الجمعة حيث سيواجه الريال إما أتليتكو مدريد أو الفائز من يوفنتوس وبرشلونة ، أو الفائز من موناكو وبروسيا دورتموند

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل