المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | برشلونة لتكرار سيناريو سان جيرمان مرة أخرى ضد يوفنتوس.. والخوف من ماضي أليجري

04/19 12:14

يدخل يوفنتوس مباراة الإياب ضد برشلونة على ملعب كامب نو ويداه على قلبه من تكرار العودة التاريخية مرة أخرى للفريق الكتالوني في شباك الفريق، بعد سداسية سابقة في مرمى باريس سان جيرمان في الدور الماضي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

"لا يوجد شيء يمكننا فعله سوى أن نهاجم". هكذا علق لويس إنريكي على تفكيره في مباراة الأربعاء.

المدير الفني لبرشلونة رفض أن يسمي تأهل فريقه إن حدث "معجزة" مؤكدا أنه يحتاج فقط إلى ثلاثة أهداف للتعديل وأربعة للتأهل وليس لستة أهداف كما حدث في مباراة باريس سان جيرمان.

نيمار يختار نجمي يوفنتوس وأتليتكو ضمن أفضل لاعبي الجيل الجديد ألفيش: أنا مشجع عظيم لبرشلونة.. ونسبة تأهل يوفنتوس 60% مؤتمر إنريكي: لا أحتاج لأكون أينشتاين لتوقع معاناتنا وقد نلعب بـ8 مهاجمين ضد يوفنتوس

نيمار دا سليفا مهاجم برشلونة أكد على ما قاله مدربه، وتحدث قبل المباراة في تصريحات لإحدى القنوات البرازيلية "لقد فعلناها مرة ويمكننا فعلها مرة أخرى، يجب علينا أن نعطي كل ما لدينا ونؤمن بحظوظنا وقوتنا".

بينما على الجانب الأخر تحدث جورجيو كيلليني قلب دفاع يوفنتوس عن صعوبة مباراة الإياب في تصريحات له لشبكة "سكاي" الإيطالية فقال:"من المستحيل أن تذهب إلى كامب نو وتدافع عن الـ3-0 بدون أن تهتز شباكك، الجميع يعلم ذلك".

وأضاف "سنحاول إبقاء نجومهم بعيدا عن مرمانا وأن نسجل في مرماهم أهدافا أكثر من التي سيجلونها".

لا يأتي خوف جماهير يوفنتوس من قوة برشلونة على ملعبه ولكن تاريخ مدربه ماسيمليانو أليجري على هذا الملعب ليس سعيدا فعلى أرضية كامب نو حول برشلونة تأخره أمام ميلان عندما كان يدربه أليجري بهدفين نظيفين في مباراة الذهاب إلى فوز برباعية نظيفة ليقصي الأحمر والأسود من البطولة.

ولكن المرة الأخيرة التي التقى فيها الفريقان في أدوار خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا منذ 14 عاما شهدت تأهل يوفنتوس إلى الدور التالي بعد أن ذهبت المباراة إلى أوقات إضافية لانتهاء مباراتي الذهاب والإياب بنفس النتيجة 1-1 حينها ذهب يوفنتوس إلى النهائي وخسر أمام ميلان.

وسيغيب عن برشلونة الثنائي أليكس فيدال ورافينيا بسبب الإصابات الطويلة بينما مازالت الشكوك تحوم حول إمكانية لحاق المدافع خافيير ماسكيرانو بالمباراة بسبب الإصابة التي أبعدته عن تدريبات الفريق الإثنين.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل