المحتوى الرئيسى

4 لقطات أثارت جدلا تحكيميا في مباراة الريال والبايرن

04/19 02:57

شهد فوز ريال مدريد على ضيفه بايرن ميونيخ في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا (الثلاثاء) 4 لقطات مثيرة للجدل، وتحديدا: طرد أرتورو فيدال لاعب وسط البايرن، وهدفي كريستيانو رونالدو نجم الريال بالوقت الإضافي، والتغاضي عن طرد كاسيميرو لاعب وسط الميرينجي.

وكان الريال فاز 4-2 في الوقت الإضافي بعد تقدم البايرن 2-1 في الوقت الأصلي، وهي نفس نتيجة فوز الميرينجي في الذهاب على ملعب أليانز أرينا، ليصعد فريق العاصمة الإسبانية إلى نصف النهائي بالفوز 6-3 في مجموع اللقائين.

وتحدثت الصحف الإسبانية عن اللقطات المثيرة للجدل في القمة الأوروبية، وأبرزت صحيفتا "سبورت" و"موندو ديبورتيفو" الكتالونيتان أداء الحكم المجري فيكتور كاساي الذي وصفاه بالسيء، وقالا أن الريال حصد بطاقة التأهل بشكل فاضح ومثير للجدل.

وقالت "موندو ديبورتيفو" أن رونالدو سجل هدفين غير صحيحين في الأشواط الإضافية، كما أن كاساي تغاضى عن طرد كاسيميرو بالبطاقة الصفراء الثانية في مناسبتين، وهو ذاته ما أشارت إليه "سبورت"، بجانب أن الحكم طرد فيدال بالإنذار الثاني غير المستحق بعد تدخله بشكل غير مقصود على ماركو أسينسيو.

وأكدت صحيفة "ماركا" المدريدية أن هدفي رونالدو غير صحيحين لوجود اللاعب في موقف تسلل، وأشارت إلى أن فيدال الذي حصل على الإنذار الأول في الدقيقة الخامسة لم يكن يستحق الطرد في الدقيقة 84 عند تدخله على أسينسيو، لكن كان يجب أن يحصل على البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 48 بسبب عرقلته لكاسيميرو.

وذكرت صحيفة "آس" بدورها أن هدفي رونالدو أيضا غير صحيحين، كما أشارت إلى أن الهدف الثاني للبافاري الذي سجله سيرخيو راموس قائد الريال في مرماه لم يكن صحيحا أيضا، حيث أن روبرت ليفاندوفسكي كان في موقف متسلل قبل وصول الكرة إلى راموس.

وقال جمال الشريف الحكم الدولي السابق والخبير التحكيمي لشبكة "بي ان سبورتس" أن قرار الحكم بطرد فيدال كان صحيح لأن النجم التشيلي عرقل إيسكو واستحق الحصول على بطاقة صفراء، كذلك فإنه يرى أن هدف البايرن الثاني غير صحيح بسبب تقدم مولر على آخر ثاني مدافع للريال -راموس-.

وأكد الشريف أن هدفي البرتغالي رونالدو في الوقت الإضافي كانا غير صحيحين.

صفحة معنية بكل ما يتعلق بالمنافسات الدولية التي تخوضها الفرق والمنتخبات المشهورة سواء قاريًّا أو عالميًّا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل