المحتوى الرئيسى

ليدي جاجا توجه دعوة استثنائية لجمهورها لحضور تصوير فيلمها الجديد

04/19 11:15

وجهت المطربة العالمية، ليدى جاجا، الدعوة لمعجبيها للمشاركة في جزء من فيلمها الأخير “A Star is Born”، وحضور تصوير الفيلم معها.

ووفقا لما نقلته فريدة الخادم عبر برنامج “كلاكيت”، أوضحت ليدي جاجا أنه على كل من يرغب في حضور التصوير، دفع شعرة دولارات قيمة التذكرة.

وأعلنت ليدي جاجا أن العائد من بيع التذاكر، سيخصص لصالح إحدى الجمعيات الخيرية، كما اشترطت على من يرغب في الحضور، أن يرتدي ملابس رعاة البقر.

وكانت ليدي جاجا قد نشرت عبر حسابها على “انستجرام” أولى صور الفيلم بجانب الممثل العالمي برادلي كوبر، قائلة: “أنا متحمسة جدا للفيلم، بشكل خاص إنها المرة الأولى التي أقف فيها جنبا إلى جنب لشخص أفتخر أنه صديقي. أردت دائما أن أكون ممثلة على الشاشة الكبيرة حلم طال انتظاره”.

يذكر أن الفيلم من إنتاج شركة “وارنر بروس”، وتدور أحداثه حول قصة صعود إحدى النجمات للقمة، عقب مرورها بالكثير من العقبات في طريقها.

I am so excited to star in my first movie alongside someone I'm so lucky to call my friend. I always wanted to be an actress on the big screen. The story of "A Star is Born" is so special and I'm so grateful to Bradley for making my dream come true. Can't wait for you to meet Ally. She has her first scene in 5….⏰

كلاكيت.. “فريندز” يعود من جديد ولكن بشكل مختلف

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل