المحتوى الرئيسى

البايرن يهزم الريال 2 / 1.. وشوطان إضافيان لتحديد المتأهل لنصف النهائي الأوروبي.. فيديو

04/18 22:49

انتهى الوقت الأصلى لمباراة ريال مدريد الإسبانى وضيفه بايرن ميونخ الألمانى المقامة حاليًا على ملعب سانتياجو برنابيو، فى إياب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا لكرة القدم, بتفوق الأخير بهدفين لهدف واحد، ليلجأ الفريقان لشوطين إضافيين من أجل تحديد المتأهل لنصف نهائى " الشامبيونز ليج"، كون مباراة الذهاب انتهت بنفس النتيجة لكن لصالح النادى الملكى.

وفى الدقيقة الثانية عرضية بافارية من جهة اليسار عن طريق ألابا وتسديدة بالرأس من ليفاندوفسكي ولكن ضعيفة وتصل سهلة للحارس نافاس, تلاها بدقيقة واحدة مرتدة للريال إثر تمريرة من إيسكو لرونالدو ولكن طالت الكرة وأبعدها فليب لام, ومع الدقيقة الخامسة بطاقة صفراء من نصيب أرتورو فيدال ولن يلعب المباراة القادمة في حال تأهل البايرن لنصف نهائى "الشامبيونز ليج", أعقبها بدقيقة واحدة تسديدة قوية من رونالدو من ضربة حرة مباشرة ولكن تصطدم بالحائط البشري.

وفي الدقيقة السابعة عرضية من فليب لام من جهة اليمين على رأس ليفاندوفسكي وسط تغطية دفاعية من مدافعي الريال وتتحول الكرة ضربة مرمى, ثم جاءت أخطر الهجمات البافارية عبر عرضية أرضية من ريبري يسددها ألكانتارا وتصطدم بالدفاع وتتهيأ أمام أرين روبين الذي سدد الكرة في اتجاه المرمى ولكن مرت بجوار القائم بقليل.

وخلال الدقيقة العاشرة تسديدة قوية من إيسكو دخل منطقة الجزاء تصطدم بدفاع البايرن, ومع الدقيقة 13 تسديدة صاروخية من فيدال من خارج منطقة الجزاء تمر أعلى العارضة بقليل، وبدأ الريال ينشط هجوميًا بعد مرور ربع ساعة من أحداث الشوط الأول ولكن على استحياء ودون أى خطورة حقيقية على مرمى نوير.. وفى الدقيقة 16 مراوغات من ريبيري على حدود منطقة الجزاء وسط تكتل دفاعي للاعبي الريال وفي الأخير تٌبعد الكرة عن منطقة الخطر, ومع الدقيقة 18 إنطلاقة من رونالدو جهة اليسار وسط تغطية دفاعية جيدة من مدافعي البايرن وتٌبعد الكرة عن منطقة الخطر.

مع الدقيقة 19 عرضية من ألابا من جهة اليسار تمر من أمام الجميع وتتهيأ أقصى الزاوية اليمنى إلى فيليب لام الذي لعب العرضية مرة أخرى ولكن أبعدها دفاع الريال, وفى الدقيقة 22 عرضية رائعة من مارسيلو على رأس بنزيمة الذي أرتقى وسدد الكرة برأسه ولكن مرت بجوار القائم الأيمن بقليل, تلاها بدقيقة واحدة عرضية من جهة اليمين من كارباخال تمر أعلى رأس رونالدو وتتحول رمية تماس.

فى الدقيقة 25 تمريرة رائعة من رونالدو لكارباخال الذي أطلق قذيفة من خارج منطقة الجزاء ولكن مرت بجوار القائم بقليل، واستمر الضغط المدريدى على مرمى نوير وسط تراجع ملحوظ للاعبى البايرن ولكن دون جدوى , وبالدقيقة 31 تشتيت خاطئ من هامليس داخل منطقة الجزاء تصطدم بقدم كريم بنزيمة وكادت أن تسكن الشباك ولكن مرت بجوار القائم .

مع الدقيقة 33 تسديدة قوية من توني كروس من على حدود المنطقة تمر أعلى العارضة بقليل , وبعدها بدقيقتين فقط هجمة خطيرة للريال عن طريق رونالدو الذي انطلق حتى دخل منطقة الجزاء وسدد الكرة بقوة في المرمى ولكن تصدى لها نوير بنجاح .. وبالدقيقة 37 ركنية تلعب على رأس فيدال الذي أرتقى ولعب الكرة برأسه ولكن بعيدة عن المرمى , تلاها بدقيقة واحدة تسديدة رائعة من على حدود المنطقة من توني كروس تصطدم بقدم هامليس فى الوقت المناسب , ومع الدقيقة 40 تسديدة قوية من ديفيد ألابا تعتلي العارضة بكثير.

وفى الدقيقة 42 هجمة مرتدة للريال من مارسيلو الذي انطلق حتى وصل على حدود منطقة الجزاء ومرر الكرة لرونالدو الذي سدد الكرة بقوة بالقدم اليسرى مرت بجوار القائم بقليل , ومع الدقيقة 44 توني كروس يطلق قذيفة من خارج منطقة الجزاء تأتي بين أحضان مانويل نوير , وفى الدقيقة 50 عرضية من توني كروس من الركنية يبعدها الدفاع وتتهيأ امام إيسكو الذي استلم الكرة على صدره وسددها من لمسة واحدة "على الطائر" ولكن مرت بجوار القائم بقليل , ومع الدقيقة 53 أحرز روبرت ليفاندوفسكى الهدف الأول للبايرن من ضربة جزاء.

وبالدقيقة 54 الهدف الثاني يضيع على البايرن بعد لمسة رائعة من روبين لفيدال الذي سدد الكرة ولكن اعتلت العارضة بقليل , واستمر الضغط البافارى على مرمى نافاس وسط تراجع ملحوظ للاعبى الريال لخطوطهم الخلفية , وفى الدقيقة 56 عرضية من فيليب لام على قدم ريبري الذي سدد الكرة على الطائر وسط تألق كبير من نافاس يمسك الكرة .. مع الدقيقة 59 تسديدة قوية من ريبري من خارج المنطقة تصطدم بالدفاع وتتحول ضربة ركنية , أعقبها بدقيقتين فقط عرضية رائعة من روبين من جهة اليمين يبعدها ناتشو في آخر اللحظات من على رأس ليفاندوفسكي .

وفى الدقيقة 62 عرضية من فيليب لام تمر من أمام الجميع وتتهيأ أمام ألابا الذي سدد الكرة ولكن اصطدمت بالدفاع , تلاها بدقيقة واحدة تسديدة من تياجو ألكانتارا من خارج المنطقة بعيدة عن المرمى , واستمر استحواذ لاعبو البايرن على مجريات اللعب وأضاعوا العديد من الفرص الهجومية التى سنحت لهم لمضاعفة تقدمهم بهدف ثان وحسم التأهل للدور نصف النهائى , فى حين اكتفى أبناء المدرب الفرنسى زين الدين زيدان بالاعتماد على الهجمات المرتدة لكن على استحياء .

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل