المحتوى الرئيسى

فيديو.. زوجة الشهيد الركايبي: ظهور أهالي الإرهابيين على الفضائيات «أزعجنا»

04/18 22:18

قالت زوجة الشهيد مقدم عماد الركايبي، الذي استشهد بحادث تفجير الكنيسة المرقسية بالإسكندرية، إن ظهور أهالي الجناة على الفضائيات وعمل لقاءت معهم سبب لها إزعاجًا، متابعة: «انزعجت لأنهم أخذوا أثر من حقهم، وبعض الصحفيين والإعلاميين تعاطف معهم».

وأضافت زوجة الشهيد، في برنامج «بين السطور»، المذاع عبر «أون لايف»، مساء الثلاثاء، أن أهالي الإرهابيين يتحملون مسؤولية أفعال أبنائهم بسبب التربية والأخلاق، واصفة الانتحاري بـ«الحيوان» الذي فقد عقله.

وأشارت إلى زيارة إحدى الأسر المسيحية لها يوم عيد القيامة لمواساتها وتقديم العزاء لها، قائلة: إنهم «قدموا الحلوى لأبنائها كهدية وامتنعوا عن الاحتفال يوم عيدهم»، لافتة إلى تقديم عدد كبير من المسيحيين العزاء لها في استشهاد زوجها.

وأوضحت أن أولادها يسألون عن والدهم إلا أنها تقول لهم إنه في الشغل بحكم إنه كان بيغيب مدة طويلة، لكن الإبن الأكبر فاهم ما حدث».

ولفتت إلى عودة أبنائها إلى المدرسة مرة أخرى والاندماج في الحياة الطبيعية، متابعة: «ربنا يصبرنا وهنقوى أكثر ومفيش حاجة هتوقعنا ولا هتهزنا».

وأكدت أنها تلقت العزاء من عدد كبير من المواطنين على الإنترنت والمنزل، مستطردة: «الناس بصراحة مش سايباني وبيواسونني، وتلقيت العزاء من عدد كبير لا يعرفونني، وأسعدني كثيرًا صدقة دفعة زوجي من الشرطة بالتبرع لمستشفى سوهاج التعليمي بجهاز لقياس ضربات القلب».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل