المحتوى الرئيسى

5 'مجانين' أشعلوا ملاعب كرة القدم.. ماردونا مدمن وباوتيلي أحرق منزله و'نطحة' جاتوزو و'بيبي العنيف'!

04/18 21:48

نجوم تألقوا في ملاعب الكرة العالمية تميزوا بغرابة الأطوار والخروج عن المألوف، أبدعوا بhستفزاز الخصوم وتفننوا بإفتعال المشاكل، وبعضهم هام بعشق البطاقات الحمراء.

لم تجد وسائل الإعلام كلمات كافية لوصف جنونهم، وإحتارت بتبرير تصرفاتهم الجامحة بعد أن تصدروا نشرات الأخبار وصفحات الصحف، وتوجتهم ملوكًا على عرش الجنون.

في هذا التقرير يستعرض أهل مصر" 5 لاعبين استحقوا بجدارة أن يكونوا في فريق المجانين، وأثبتوا أن هناك خيطًا رفيعًا يفصل بين الموهبة والجنون..

لاعب ريال مدريد حاد المزاج سريع الغضب، صاحب تدخلات عنيفة على لاعبي الخصوم، إعتدى بالضرب العنيف على لاعب خيتافي خافيير كاسكيرو وركله مرتين مما أدى إلى طرده وإيقافه 10 مباريات،كما داس على قدم ليونيل ميسي خلال إحدى مباريات الكلاسيكو الإسباني، وطرد في مباراة ألمانيا والبرتغال في كأس العالم الأخيرة بعد نطحه لتوماس مولر.

طرد بعدما صفع زلاتان إبراهيموفيتش خلال مباراة ميلان وأياكس في دوري أبطال أوروبا، كما نطح مدرب توتنهام جو جوردان بعد إنتهاء مباراة ميلان وتوتنهام في كأس أبطال أوروبا2011، إدعى بعدها أن جوردان أكال له الشتائم فضربه.

جاتوزو الذي يملك محلًا لبيع الأسماك كان ضحية لمقلب من إحدى المحطات التلفزيونية الإيطالية، فإستشاط غضبًا وتشاجر مع منفذ المقلب، وتدخل زميله كريستيان أباتي لكبح جماح غضبه.

طرده الحكم فضربه وهو بعمر 16، إنتقل إلى هولندا ولقب بـ"آكل لحوم البشر" مع أياكس عندما حاول عض أحد لاعبي إيندهوفن، وعاود الكرة في إنجلترا عندماعض مدافع تشيلسي برانيسلاف إيفانوفيتش أوقف بعد تلك الحادثة 10 مباريات، لكنه لم يرتدع وكان ضحيته في كأس العالم الأخيرة الإيطالي كيليني.

بالإضافة إلى عضه للاعبين، فهو عنصري أوقف 8 مباريات بعد إهانته العنصرية لباتريس إيفرا لاعب مانشستر يونايتد سابقًا.

حضر أحد مؤتمرات إنترميلان الصحفية بقميص الغريم الأزلي إي سي ميلان، رمى السهام على لاعبي مانشستر سيتي الشباب لأنه كان يشعر بالملل!، أحرق بيته بالألعاب النارية وألقي القبض عليه داخل سجن للنساء دخله لأنه أراد إلقاء نظرة.

دفع المال لسائق أجرة ليرشده على الطريق من مانشستر إلى لندن، وطلب منه أن يسيرأمامه بينما كان بإمكانه أن يطلب منه إيصاله!.

أحد أفضل لاعبي الكرة وأكثرهم جنونًا، شخصية مليئة بالتناقضات ومثيرة للجدل، سجل هدفًا بيده في مرمى إنجلترا في كأس العالم 1986.

قيل أنه أدمن المخدرات أثناء لعبه لبرشلونة، وأوقف 15 شهرًا لحيازته مخدرات في 1991 وكان يلعب لنابولي، وفي عام 1994 أكتشف تعاطيه للمخدرات،كما أعتقل في أورغواي لحيازة الكوكائين، وأدخل المستشفى عدة مرات بسبب جرعات مخدرات زائدة.

أشتبه بعلاقاته مع المافيا الإيطالية، ومنع من دخول أوروبا لأسباب ضريبية بعد أن وضع على قائمة الشرطة الدولية الإنتربول، كما أن مشاكله كثيرة مع الصحافة فقد أطلق النار على صحفيين في 1994، وحاول دهسهم بسيارته، وفي 2000 لكم صحفيًا وكسر نافذة سيارته بيده.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل