المحتوى الرئيسى

استراحة.. لاعبو الريال وبايرن يتفننون في إهدار الأهداف.. فيديو

04/18 21:34

زوار يلا كورة الكرام، تابعوا معنا التغطية الحية والمباشرة للمباراة التي ستجمع فريقي ريال مدريد وبايرن ميونخ في إياب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بتفوق ريال مدريد بهدفين لواحد في ألمانيا، مما يزيد من قوة لقاء العودة بين الفريقين.

تشكيل ريال مدريد: نافاس، كارفخال، ناتشو، راموس، مارسيلو، إيسكو، كاسيميرو، كروس، مودريتش، رونالدو، بنزيما.

تشكيل بايرن ميونخ: نوير، هوملز، بواتينج، لام، ألابا، فيدال، ألونسو، تياجو، ريبيري، روبين، ليفاندوفسكي.

بداية قوية للغاية من جانب بايرن ميونخ الذي ضغط بكافة خطوطه من أجل تسجيل هدف مبكر في بداية المواجهة وسط تراجع لاعبي ريال مدريد للخلف للدفاع عن مرماهم.

الخطورة الأولى لبايرن ميونخ جاءت في الدقيقة التاسعة عن طريق روبين، بعدما ارسل ريبيري كرة عرضية مرت أمام مهاجمي ومدافعي الفريقين لتصل إلى الهولندي الذي صوبها في الشباك الخارجية لنافاس.

الدقيقة 15 شهدت إضاعة بايرن ميونخ لفرصة هدف آخر بعدما صوب فيدال كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكنها مرت فوق عارضة نافاس.

اعتماد ريال مدريد على الهجمات المرتدة ظل مستمراً حتى الدقيقة 25 لكن دون خطورة كبيرة على مرمى بايرن، بينما حاول الفريق الألماني استغلال الكرات العرضية عن طريق ألابا ولكن دون جدوى.

وحاول كارفخال مباغتة نوير بعدما صوب كرة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 26 ولكن الحارس الألماني أبعدها إلى ركلة ركنية.

وأخطأ نوير في التصدي لتصويبة أخرى من كارفخال في الدقيقة 27 لترتد نحو راموس الذي صوبها قوية ولكن ألابا أخرجها من على خط المرمى لينقذ بايرن من هدف أول.

خطأ دفاعي فادح من ألابا في الدقيقة 32 كاد أن يكلف بايرن هدف أول بعدما ارتدت الكرة نحو رونالدو الذي مررها إلى كروس ليصوبها مباشرة ولكنها مرت أعلى العارضة.

وفي هجمة مرتدة سريعة في الدقيقة 36، انطلق رونالدو بمفردة خلف دفاع بايرن من منتصف الملعب ولكنه رفض التمرير إلى بنزيما ليقرر التصويب مباشرة ليتصدى نوير للكرة بنجاح.

لمشاهدة روبين يهدر فرصة هدف لبايرن.. اضغط هنا

البدري يوضح موقفه من التعاقد مع محمد عنتر

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل