المحتوى الرئيسى

أمين لـ"معدة برنامجه": هتسكتي ولا أشهّر بيكي على الهوا ! - E3lam.Org

04/18 21:24

شاركها Facebook Twitter Google +

قال الإعلامي تامر أمين إنه لا يؤمن بوجود فسيخ فاسد وفسيخ غير فاسد، لأنه كله عبارة عن سمك متحلل وصل إلى درجة “التعفن”، مشيرًا إلى أن هذا هو اسمه العلمي وليس تحليلًا لذلك النوع من السمك.

أضاف “أمين” خلال حلقة اليوم الثلاثاء، من برنامج “الحياة اليوم” الذي يعرض على قناة “الحياة”، أنه لا يعلم ماهي العلاقة بين شم النسيم والفسيخ، بل إنه عيد رمزه هو “البيض”، فهو يعلم وجود عيد رمزه الورود أو القلوب مثل عيد الحب، أو عيد الأضحى رمزه اللحوم، ولكن عيد شم النسيم رمزه البيض فكيف يكون عيدًا جيدًا؟

طالب أن يرسل ذلك الفسيخ إلى أحد معامل التحاليل في الخارج، فإذا استطعنا أن نجتاز به المطار، فيجب أن يتم عرضه على أحد معامل التحليل في إنجلترا على سبيل المثال، فإن عاش الرجل الذي سيعمل التحاليل، فيجب أن نقرأ التقرير الذي سيصدر عن ذك المعمل، مشيرًا إلى أنه يجب لفت نظر المعمل إلى أن ذلك الطعام هو وجبة مفضلة لدى المصريين وليست مواد متفجرة أو طعام يعاقب به السجناء.

أثناء تعليق “أمين” على أزمة “الفسيخ”، قاطعته معدة برنامجه أكثر من مرة، مدافعة عن أكلات شم النسيم، ما اضطره إلى توجيه عدة رسائل لها على الهواء، مطالبًا إياها بأن تسكت قليلًا لأنه يعلم أنها من محبي الفسيخ، لكن كلمة الحق يجب أن تقال.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل