المحتوى الرئيسى

أزمة الزمالك والمقاصة تصل إلى قسم الشرطة

04/18 21:26

حرر نادي الزمالك محضرا لإثبات حالة عدم حضور فريق المقاصة إلى ملعب بتروسبورت (الثلاثاء) لخوض مباراة الفريقين في الجولة 22 بالدوري المصري، والتي فجّرت أزمة كبيرة في الوسط الرياضي المصري مؤخرا.

وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم قامت بتخسير الزمالك بهدفين دون رد أمام المقاصة، لعدم حضوره إلى أرض الملعب وخوض المباراة التي كان مقررا لها (الأحد).

اعتماد خسارة الزمالك "الاعتبارية" في الدوري المصري

وتجاهل الزمالك قرارات الاتحاد وتوجه إلى الملعب (الثلاثاء) وانتظر المقاصة في الملعب لمدة 20 دقيقة.

وأعلن الزمالك تشكيله للمباراة، والذي ضم كل من، أحمد الشناوي وأحمد أبو الفتوح والونش وحسني فتحي وشوقي السعيد ومحمد ناصف وصلاح ريكو وإبراهيم صلاح ومعروف يوسف وأحمد رفعت وستانلي.

وكانت الأزمة بدأت بسبب رفض مرتضى منصور خوض المباراة التي كان مقررا إقامتها السبت بعد تأجيلها إلى الأحد، رافضا مبررات اتحاد الكرة بأن الأمن هو صاحب قرار التأجيل لتزامن اللقاء مع الاحتفالات بعيد القيامة المجيد.

ورأي منصور أن التأجيل جاء لأسباب تسويقية تتعلق بمباراتي سموحة والمصري في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، مطالبا بتأجيل اللقاء للثلاثاء كما تم إخباره بذلك في مكالمة هاتفية مع هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة.

وفي يوم الأحد توجه المقاصة إلى مقر الملعب، وانتشرت قوات التأمين، وحضر طاقم التحكيم، وبات كل شيء جاهزا لانطلاق المباراة، لكن الزمالك رفض الحضور، ليطلق الحكم صافرته بعد 20 دقيقة من موعد بدء المباراة، معلنا إلغاؤها بسبب عدم حضور الفريق الأبيض.

لكن الزمالك رفض عقوبات اتحاد الكرة معلنا تمسكه بخوض المباراة الثلاثاء، ليذهب بالفعل لملعب بتروسبورت، قبل أن يقرر محضرا لإثبات عدم حضور فريق المقاصة.

ويخوض الزمالك الأربعاء مباراة أمام طلائع الجيش، في مباراة مؤجلة من الجولة الثانية بالدوري المصري الممتاز.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل