المحتوى الرئيسى

25 ألف جنيه ارتفاعًا لهاوتاي الصينية

04/18 20:43

"ناشيونال موتورز" تطرح الدفعة الثانية من طراز A25

تدشين مركزين لخدمات ما بعد البيع.. والتعاون مع القطاع المصرفي لتقديم القروض

رفعت شركة ناشيونال موتورز، وكيل العلامة الصينية هاوتاي، سعر السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات "هاوتاي A25" بواقع 25 ألف جنيه، مقارنة بأسعار الدفعة الأولى من السيارة التي تم الإعلان عن طرحها بالسوق المحلية منتصف ديسمبر الماضي، أي قبل نحو 4 أشهر.

وسجلت النسخة الأوتوماتيك من السيارة 312 ألف جنيه، مقارنة بـ287 ألفًا سابقًا، بنسبة ارتفاع 8%، أما النسخة المانيوال فسجلت 275 ألف جنيه، مقابل 250 ألفًا في السابق، بزيادة تُقارب 9,1%.

قال مصدر مسئول بشركة ناشيونال موتورز إن الدفعة الثانية من السيارة منذ نحو 10 أيام، تم رفع سعرها بواقع 25 ألف جنيه للوصول للسعر العادل لها؛ لأن أسعار الدفعة الأولى غلب عليها الطابع التسويقي وكانت تستهدف بداية التعريف بالسيارة لدى العملاء، الأمر الذي استدعى طرحها بأسعار مخفّضة.

وأضاف أن الدفعة الأولى التي طُرحت، نهاية العام الماضي، حققت مبيعات عالية، وكانت تشتمل على سيارات مانيوال وأخرى أوتوماتيك، في حين أن الدفعة الثانية التي يتم تسويقها حاليًّا لا تشتمل على سيارات مانيوال.

وأوضح أن السيارة لقيت قبولًا لدى العملاء؛ بفضل جودتها حيث يتم تجميعها بمصانع هيونداي، بالإضافة إلى مراكز الخدمة التي تغطي العديد من أقاليم الجمهورية، حيث تخدم السيارة 5 مراكز خدمة بقنا وأسيوط وأكتوبر والإسكندرية، مشيرًا إلى أنه يجري التخطيط حاليًّا لإنشاء مركزين جديدين لتقديم خدمات ما بعد البيع والصيانة لسيارات هاوتاي وتوفير قِطع الغيار.

ولفت إلى أنه سيجري خلال الفترة المقبلة تدشين مصنع لتجميع السيارة الصينية في السوق المحلية لتكون متوفرة لتلبية الطلب عليها بشكل كامل دون مواجهة عراقيل الاستيراد التي تفرضها القرارات الاقتصادية بين الحين والآخر.

وأشار إلى أن بعض العملاء قاموا بالحجز في وقت سابق لكنهم تسلموا السيارات بالأسعار الجديدة، حيث تم الاتفاق معهم على أن الأسعار النهائية وقت التسليم. 

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل