المحتوى الرئيسى

صور| أهالي شهيد تفجير مركز تدريب طنطا: «ستزول قوى الظلام»

04/18 19:21

تحولت قرية سجين الكوم بمركز قطور في محافظة الغربية، إلى سرادق عزاء كبير، اتشحت فيه بالسواد وسيطر على أهلها الحزن والأسى، لاستشهاد محمد فؤاد خطاب مهنا، بن القرية، الذي لفظ انفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته، جراء التفجير الإرهابى الذي شهده مركز تدريب الشرطة بمدينة طنطا.

«حسبنا الله ونعم والوكيل ونحسبه عند الله من الشهداء الأبرار»..، هكذا بدأ سمير مهنا مدير عام إعلام وسط الدلتا، وعم الشهيد حديثه لـ "التحرير" متأثرًا باستشهاد نجل شقيقه.

وأضاف "نقول لكل قوى الظلام وأصحاب القوى الخفية ومن يدبرون الشر لمصر، ستندحر قواكم وستزول مرابعكم"، مشيرًا إلى أن الشهيد ظل 15 يومًا مصابا بالمستشفى التعليمى بطنطا، عقب التفجير، ولقى كل الرعاية من قبل الأطباء ورجال الأمن.

وقال رامى محمد فخر الدين، إمام وخطيب، وزوج أخت الشهيد، "محمد كان مثال للتضحية والإخاء والفداء"، مشيرًا إلى أن القرية بأكملها حزنت لوداعه لأنه كان يقف جانب الضعيف وكان مثالًا يُحتذى به داخل مركز شرطة قطور، التزم خلال فترة عمله بأخلاقيات وأداب العمل الشرطى، ولم يخطأ فى حق أحد، ولم يسبق له أن استغل مكان عمله فى الإساءة للأخرين.

وقال الدكتور إبراهيم عطية، أحد أهالى القرية، «كلنا فداءً لمصر، ومحمد نال شهادة يستحقها وكان يقوم بواجبه على أكمل وجه»،  مطالبًا بضرورة القصاص من الإرهابين وإعدامهم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل