المحتوى الرئيسى

حازم إمام يفتح النار على القلعة البيضاء.. مرتضى منصور «ورط» النادي.. والجبلاية سبق وأن أوقفت الدوري من أجل عيون الزمالك

04/18 19:14

استقالتي جاهزة حال التلاعب ضد المارد الأبيض لا أؤمن بالسحر وميسي الأولى بالإصابة به لن أعود إلى تدريب أندية الدوري إلا فى حالة وحيدة

فتح حازم إمام عضو اتحاد الكرة النار على المستشار مرتضى منصور رئيس البيت الأبيض؛ إثر قرار لجنة المسابقات فى الجبلاية برئاسة المهندس عامر حسين اعتماد خسارة المارد الأبيض أمام نظيره فريق مصر للمقاصة بهدفين نظيفين بناء على تقريري حكم ومراقب المباراة الذي تضمن عدم حضور القلعة البيضاء حتى الموعد القانوني، وبعد الرجوع إلى المكاتبات المرسلة إلى الناديين اعتبرت الزمالك خاسرا لصالح الفريق الفيومى لحين تحديد موقف نادي الزمالك من المشاركة في المباريات القادمة إلى جانب خصم ثلاث نقاط من رصيده نهاية الموسم.

وأكد حازم إمام عضو اتحاد الكرة فى تصريحات إذاعية مع خالد الغندور، أن مجلس إدارة الجبلاية برئاسة المهندس هانى أبوريدة ليس له أى دخل فى تأجيل مباراة الزمالك ومصر المقاصة.

وقال الثعلب الصغير: حزين لما يحدث بالزمالك باعتباره قيمة كبيرة وعريقة، مشيرا إلى أن تأجيل اللقاء من قبل شركة بريزنتيشن الراعية للاتحاد لا أساس له من الصحة، مشددا على أن الشركة الراعية هى نفسها التى ترعى القلعة البيضاء.

وتابع: الجبلاية لن تصطدم بمرتضى منصور وجماهير الزمالك من أجل إذاعة مباريات فى دور الكونفيدرالية، موضحا أن الشركة الراعية يهمها الزمالك بالمقام الأول.

وأضاف: البعض يشكك فى خطاب الأمن ومسئوليه لديهم علم بالأزمة برمتها ولم يصدر عنهم أى تعليق رسمي، مؤكدا أن الخطابات الأمنية صحيحة التى وردت إلى الجبلاية منوها إلى أن أمن الإسكندرية والإسماعيلية بلقاء سموحة والمصرى فى الكونفيدرالية أكد عدم وجود أي أزمات.

وأشار إلى أن خطاب الزمالك والمقاصة صادر من أمن القاهرة وباسم الزمالك والجبلاية، مشددا على عدم وجود أى تلاعب فى تأجيل اللقاء موضحا أن لجنة المسابقات هي التى تقرر مواعيد لقاءات الدورى المحلى، لافتا إلى أن الخطاب تم إرساله من الجبلاية إلى الزمالك كان قبل تفجيرات الكنائس فى طنطا والإسكندرية على أساس أن اللقاء سيقام يوم السبت، مضيفا أنه بعد التفجيرات مسئولو الأمن أشاروا إلى أن لديهم استنفارا يوم السبت وليس لديه أى مشكلة فى إقامته يوم الأحد.

وتابع: قرار لجنة المسابقات بشأن عقوبات الزمالك صحيح، لافتا إلى أنه فى حالة وجود أي تلاعب ضد المارد الأبيض سوف يتقدم باستقالته على الفور واطلعت على كل الأوراق الخاصة بعقوبات لجنة المسابقات إلى جانب الخطابات الأمنية، ولو كان هناك تلاعب ضد الزمالك لقدمت استقالتي على الفور.

وأضاف: المستشار مرتضى منصور هو من وضع الزمالك فى تلك الأزمة، وقرار لجنة المسابقات صحيح وصادر وفقا للوائح المعمول بها داخل الجبلاية.

واعترف نجم القلعة البيضاء السابق بأن جماهير نادى الزمالك تشعر أن الجبلاية تكيل بمكيالين حيال القلعة البيضاء، لافتا إلى أنه فى حال ترأسه للبيت الأبيض سوف ينتهج أسلوب المنطق فى إدارة الأزمات.

وأضاف: لو أنا رئيس نادى الزمالك سوف أنتهج أسلوب المنطق دون السير خلف الشائعات، ولن أخرج لأوجه سبابا لأحد لمجرد وصول معلومة إلي بذلك، موضحا أن جمهور الزمالك لا تتقبل أي قرارات صادرة من قبل الجبلاية، وأنا من الجماهير التى ينتابها إحساس أن الاتحاد يكيل بمكيالين، وهذا طبيعى بسبب الظلم الذى تعرض له المارد الأبيض فى الفترات السابقة، وصعب أن يتكرر ذلك فى الوقت الراهن.

وكشف عضو الجبلاية عن فحوى المكالمة الهاتفية التى أجراها مع المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، لافتا إلى أن الجبلاية وقفت إلى جانب القلعة البيضاء فى العديد من المواقف، وقال: "تحدثت إلى مرتضي يوم السبت الماضى وطالبته بالهدوء والتريث فى تصريحاته وهجومه ضد مسئولى الجبلاية إثر وصفه للاتحاد بأنه مفيهوش راجل".

وقال: "سألت رئيس الزمالك لماذا لم تتحدث إليّ عبر الهاتف وتواصلت معى باعتبارى أحد أبناء نادى الزمالك فى الجبلاية ورد على بأنه تحدث إلى العميد ثروت سويلم المدير التنفيذى للجبلاية عن الأزمة"، لافتا إلى أنه طالب مرتضى منصور بعدم الهجوم والتريث والهدوء لمحاولة حل الأزمة من وراء الكواليس، مشيرا إلى أن الجبلاية سبق لها أن اتخذت قرارا بإيقاف الدورى الممتاز شهرا كاملا من أجل عيون نادى الزمالك.

وشدد على أنه "لا يؤمن بالسحر والشعوذة فى كرة القدم"، لافتا إلى أنه "واجه خلال مشاركته في صفوف الزمالك لدى مشاركاته الإفريقية بمواقف سيطر عليها السحر وكان المكسب حليف المارد الأبيض" وقال: "لا أؤمن باللجوء إلى السحر والشعوذة فى كرة القدم وكان الأولى أن يصاب أسطورة الكرة الأرجنتينية ليونيل ميسي مهاجم فريق برشلونة الإسبانى رغم أن السحر موجود فى القرآن".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل