المحتوى الرئيسى

7 شركات سيارات تعزز أنشطتها التسويقية خلال أعياد الربيع

04/18 19:05

مدير مبيعات سوبارو: توقعات بزيادة المبيعات 10% خلال الربع الثانى 

طرح سيات أتيكا وفولكس فاجن جيتا للمرة الأولى خلال شم النسيم 

عزّزت 7 شركات سيارات أنشطتها التسويقية منذ بداية أبريل الحالي، بالتزامن مع بداية أعياد الربيع وأعياد القيامة المجيدة، فى محاولةٍ لكسر حالة الركود التى عصفت بالسوق منذ بداية العام الحالي.

ورصدت "المال" من واقع الصفحات الرسمية لكل من المصرية وأوتوموتيف وكيل فولكس فاجن، وكيان للتجارة والاستثمار وكيل سيات، ومرسيدس، والمجموعة البافارية وكيل BMW، وبريليانس البافارية، المصرية العالمية للسيارات EIT، وكيل كيا، بالإضافة إلى أباظة أوتو تريد، تدشينهم أجنحة فى عدد من المناطق السياحية التى يلجأ إليها المواطنون خلال هذه الفترة من كل عام للاحتفال بالأعياد. 

ففى البداية استغلّت المصرية وأوتوموتيف، الوكيل الحصرى لفولكس فاجن، الأعياد فى الترويج لطرازاتها الجيل الثامن من باسات، والجيل الثانى الجديد كليًّا من تيجوان والذى طرح للمرة الأولى خلال فبراير الماضى، وجولف.

وأعادت المصرية وأوتوموتيف بجناحها المقام بالجونة الجيل السابع الجديد كليًّا من طراز جيتا بعد غيابٍ دامَ أكثر من عامين بعد أن قررت الشركة وقف استيرادها بعد نقل إنتاجها من ألمانيا إلى المكسيك.

وأكد رجل الأعمال كريم نجار، المدير التنفيذى للشركة، أن الجولات التسويقية التى تجريها فولكس فاجن خلال تلك الفترة تستهدف إحداث حراك بالمبيعات والتى تعانى الركود وتوقف شبه تام لحركة المبيعات طوال الربع الأول من 2017.

وأشارت مصادر بالشركة إلى أن الأيام الأولى من تدشين جناح العلامة الألمانية بالجونة شهدت رواجًا وإقبال المواطنين على اختبار طرازات فولكس فاجن المطروحة، بالإضافة إلى قيام البعض بحجز سيارات مع العروض المقدَّمة.

فيما طرحت "كيان للتجارة والاستثمار"، وكيل العلامة الأسبانية سيات، خلال جناحها المقام بالجونة، أتيكا الجديدة كليًّا للمرة الأولى، مع توفير إمكانية إجراء اختبار قيادة عليها، بالإضافة إلى عرض تيليدو بخصم 45 ألف جنيه عن سعرها الرسمى.

أما العلامة الألمانية الفارهة مرسيدس، فلجأت إلى عرض سياراتها الجديدة كليًّا من فئة E-Class من خلال تدشين جناح لها بالجونة، مع توفير إمكانية اختبار قيادة لسياراتها الجديدة، وإمكانية الحجز عليها، كما طرحت طرازاتها أيضًا من فئة C-Class للجمهور.

وتولت BMW رعاية حفل غنائي سوما باى بالغردقة وطرحت خلاله سياراتها X1 الجديدة خلال فاعليات الحفل، أما العلامة الصينية بريليانس فدشنت حملة تسويقية بالتعاون مع أباظة أوتو تريد لعرض سياراتها V3، بمول سينزو مول بالغردقة، كما منحت عملاءها تخفيضًا حال تغير الزيت تصل نسبته إلى 15%.

كما أقامت العلامة الكورية "كيا" جناحًا لها باميلي بارك بجوار مدينة الرحاب وفندق توليب، وطرحت به كل طرازاتها ومنحت لزوارها إمكانية إجراء اختبارات قيادة لسياراتها.

فيما لجأت شركة أباظة أوتو تريد إلى تدشين أكبر اختبار لأكثر من 20 سيارة من علامات مختلفة وفقًا لما ورد بمنشوراتها على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" بمدينة الغردقة خلال احتفالات شم النسيم بسنزو مول.

نرشح لك

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل