المحتوى الرئيسى

بالصور .. الكشف عن الأفضل في #الدوري_الإماراتي خلال الموسم

04/18 17:53

كشفت لجنة دوري المحترفين الإماراتي عن قائمة المرشحين عن جائزة الكرة الذهبية، فئة اللاعب الإماراتي والتي شهدت تواجد كلاً من علي مبخوت، فارس جمعة ومحمد فوزي من فريق الجزيرة، أحمد خليل، إسماعيل الحمادي ووليد عباس من فريق الأهلي، عمر عبدالرحمن، وإسماعيل أحمد من فريق العين، طارق أحمد ومسعود سليمان من فريق النصر.

أما جائزة الكرة الذهبية، فئة اللاعب الأجنبي، فيتنافس فيها كل من: ماخيت ديوب، إيفرتون ريبيرو من الأهلي، سبستيان تاغليبو وبلازس دزسودزساك من الوحدة، فابيو دي ليما وكايو كانيدو من الوصل، عبدالعزيز براده من النصر، جيلمن ريفاس من الشارقة، كايو لوكاس من العين ومبارك بوصوفه من الجزيرة.

ويتنافس في جائزة الفتى الذهبي كل من: خلفان مبارك من الجزيرة، أحمد راشد، محمد عبد الباسط ومحمد الكعبري من الوحدة، حسن المحرمي من بني ياس، محمد جمعة من الشباب، جاسم يعقوب من النصر، عمر جمعة ربيع من الشارقة، سعيد جاسم من الأهلي، وعلي سالمين من الوصل.

وفي جائزة القائد، يتنافس خمسة مدربين على اللقب هم هينك تين كات، مدرب فريق الجزيرة، كوزمين أولاريو مدرب فريق الأهلي، خافيير أغيري مدرب فريق الوحدة، رودولفو أروابارينا مدرب فريق الوصل ودان بيترسكو مدرب فريق النصر.

وعلى جائزة القفاز الذهبي يتنافس كلا من ماجد ناصر من الأهلي، علي خصيف من الجزيرة، عبيد ريحان من حتا، راشد علي من الوحدة وخالد عيسى من العين على جائزة القفاز الذهبي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل