المحتوى الرئيسى

حلمي بكر وسياسة الهجوم.. انتقد "الهضبة" ووصف هيفاء بـ"الوحوحة"

04/18 17:40

طبيعته الناقدة وربما حبه الزائد للفن، يدفعاه لشن الهجوم من فترة لأخرى على الفنانين، فلا يخلو لقاء إعلامي للملحن حلمي بكر، من نقده لأحد المطربين.

وترصد "الوطن"، أبرز الفنانين الذين هاجمهم الملحن حلمي بكر، وهم: 

آخر وصلات الهجوم على الفنانين، كانت من نصيب المغني الشعبي محمود الحسيني، حيث قال حلمي بكر، في حلقة أمس مع الإعلامي وائل الإبراشي، والتي استضاف فيها الفنان الشعبي وفرقته، والملحن حلمي بكر، حيث تحولت الحلقة من مجرد النقد والتوجيه، إلى مشاجرة بين الطرفين، انتقد فيها بكر، نوع الغناء الذي يقدمه الحسيني.

أعرب بكر عن تقبله لهيفاء وهبي في مجال التمثيل، لكنه أكد أنها بعيدة كل البعد عن مجال الغناء، قائلا: "في الغناء لا مجال للوحوحة، وما تقدمه هيفاء، عبارة عن أسلوب نقل ما يدور في غرف النوم عن طريق الغناء".

انتقد بكر عودة الفنانة شاهيناز للغناء، بعد ارتداء الحجاب وغياب سنوات، معلقا: "خليكي في بيتك مع زوجك بحجابك"، مضيفا أنه لم يكتشفها، ووصفها بـ"مطربة الأغنية الواحدة".

طالب بكر، الفنان الشعبي أحمد عدوية، بأن يغني أغنيات جديدة، ويتوقف عن ترديد أغنياته القديمة التي نجح بها في الماضي.

5. أوكا وأورتيجا وشعبان عبدالرحيم

استضاف الإعلامي طوني خليفة، الفنان الشعبي شعبان عبدالرحيم، وأوكا وأورتيجا، والملحن حلمي بكر، ونشبت بينهم حوارات حادة، بشأن نوعية الغناء وأصواتهم، وكلماتهم غير المناسبة، كما أنها لم تكن المرة الأولى التي يهاجم فيها بكر، شعبان عبدالرحيم، فهو دائما ينتقد غنائه ونوعية ما يقدمه.

قال بكر إن عمرو لديه ذكاء خارق يفوق أغنياته، وصنفه بأنه "مغني شعبي" تخطى صوته حدود بلده، وليس مطربا.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل