المحتوى الرئيسى

بالصور.. أهالي عزبة الجمالية بأسيوط يروون تفاصيل حرق 8 منازل على يد "الجن"

04/18 17:19

اتهم أهالي عزبة الجمالية بقرية العفادرة التابعة لمركز ساحل سليم بمحافظة أسيوط "الجن" في اندلاع حرائق متكررة لـ 8 منازل بالقرية دون أسباب واضحة.

كانت حالة من الفزع والخوف الشديدين قد سادت بين أهالي القرية بسبب الحرائق المتكررة التي أصابت 8منازل بصفة يومية وبدون أسباب معلومة،  مما ترتب عليه إخلاء تلك المنازل من السكان وتشكيل فرق من الأهالي لإطفاء الحرائق.

انتقلت " بوابة الوفد" لعزبة الجمالية بمركز ساحل سليم ورصدت اشتعال النيران والخسائر التى خلفتها واستمعت إلى شهادة الأهالي ومعاناتهم.

ويقول "خ.ع" من سكان عزبة الجمالية: "كنت أعمل بالأرض الزراعية واتصل بي أبنائي بسبب اشتعال النيران بالمنزل ، وعلى الفور اتصلت بالمطافئ والنجدة وتم السيطرة على النيران، ولكن اللافت للنظر أن الحريق اشتعل مرة أخرى واستمر طوال الليل والنهار ولم نستطع السيطرة عليه منذ السبت الماضي ؛ ولم تكتف الحرائق بمنزلى، ولكن انتقلت إلى 7منازل أخرى بالعزبة"

وأضاف: لقد نصحني عدد من الأهالي بإحضار بعض المشايخ والمتخصصين في الروحانيات لإخراج "الجن" المتسبب في اندلاع الحريق بالمنزل، إلا أن بعض المشايخ طلب أموالاً طائلة لحل المشكلة والبعض الآخر رفض التدخل والبعض الآخر فشل في الحل وهرب مسرعاً.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل