المحتوى الرئيسى

الهند .. 150مليون دولار لأضخم فيلم رسوم متحركة

04/18 17:05

يستثمر رجل الأعمال الهندي "شيتي" مؤسس ورئيس شركة الإمارات لصرافة ونمك هالثكار، مقيم بالإمارات العربية المتحدة، مبلغ وقدره 150 مليون دولار، لإنتاج أكبر فيلم رسوم متحركة في الهند، تحت اسم "ذي ماهابهاراتا".

وسيتم انتاج جزأين بداية من 2018، وإطلالته الأولى تكون في أوائل عام 2020، والجزء الثاني يظهر في غضون 90 يوماً بعد ظهور الجزء الأول.

سيبدأ تصوير الفيلم في المقام الأول باللغات "الإنجليزية، الهندية، المالايالامية، التاميلية، التيلوغوية، والكندية، وسيطلق عليها اسم اللغات الهندية الرئيسية واللغات الأجنبية الرائدة". وهذا في بيان صادر من شركة رجل الأعمال "شيتي" الداعم الأول للفيلم.

وسيتضمن طاقم العمل داخل الفيلم من بعض الأسماء الكبيرة في السينما العالمية، بما في ذلك بعض الفائزين بجائزة أوسكار، مع أفضل المواهب الموجودة في السينما الهندية، فضلاً عن بعض الأسماء الكبيرة من هوليوود.

ووفقاً لبيان الشركة أن الفيلم سيكون له هوية عابرة للقارات مع عدد كبير من الشخصيات البارزة دخل فيلم ذي ماهابهاراتا.

وأضاف البيان، أن كاتب الفيلم حاصل على جوائز أدبية عديدة داخل وخارج الهند يدعى "مت فاسوديفان ناير"، فهناك أيضاً جهود عديدة للنجاح، ويكون المشروع الأول من نوعه بمشاركة العديد من نجوم هوليوود وبوليوود.

وقال "شيتي"، مؤسس ورئيس شركة الإمارات لصرافة ونمك هالثكار، إن الفيلم سيجعل الهند مصنعاً للعالم، وسيكون الفيلم بالمعايير العالمية ويعيد للهند براعتها في القصص الأسطورية.

ونقلاً عن قوله في البيان "إنني واثق تماماً من بلوغ الفيلم لأكثر من 100 لغة ويصل لأكثر من 3 مليارات شخص في أنحاء العالم".

قبل انطلاق العمل السينمائي، نرصد الفكرة، ثم نتابع مراحل إنتاجه، وعند عرضه نقدم مراجعة نقدية له، "شارع السينما" تدخلنا عالم الفن السابع

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل