المحتوى الرئيسى

البرتغال تواجه قبرص وديًا في يوم نهائي دوري أبطال أوروبا

04/18 16:43

توصل منتخب البرتغال إلى اتفاق من منتخب قبرص لعقد لقاءا وديا بين المنتخبين في إستوريل "البرتغال" يوم 3 يونيو المقبل، وهو نفس اليوم الذي سيقام فيه نهائي دوري أبطال أوروبا، الأمر الذي يعني أن لاعبين مثل رونالدو وبيبي وأندريه جوميز قد يغيبون عن هذه المباراة إذا ما وصلوا مع أنديتهم إلى المباراة النهائية.

واستقر المنتخب البرتغالي على برنامجه في إطار استعداداته لبطولة كأس العالم المقبلة التي تستضيفها روسيا خلال الفترة ما بين 17 يونيو و2 يوليو عام 2017.

ومن بين هذه المباريات، مواجهة منتخب "البحارة" أمام نظيره القبرصي المتواضع يوم 3 يونيو المقبل في اشتوريل، على الرغم من أن بعض نجومه قد يغيبوا عن هذا اللقاء حال وصول الأندية التي يلعبون لها إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي سيقام هذا العام على أرضية ملعب مدينة كارديف عاصمة ويلز.

وربما يعاود المدرب البرتغالي، فرناندو سانتوس، الاعتماد على لاعب خط وسط أتلتيكو مدريد، تياجو مينديز الذي خاض 67 مباراة دولية، والذي لم يشارك مع منتخب بلاده في بطولة أمم أوروبا 2016 بفرنسا والتي فازت بها البرتغال، بسبب تعرضه لإصابة تعافى منها الأسبوع الماضي.

كما أن مشاركة مدافع بوروسيا دورتموند رافائيل جيريرو، ولاعبي موناكو، جواو موتينيو وبرناردو سيلفا، تبدو في مهب الريح.

وإذا ما تمكن بايرن ميونيخ من إقصاء ريال مدريد اليوم والوصول إلى المباراة النهائية، لن يتمكن سانتوس من الحصول على خدمات أحد نجومه الشباب، وهو ريناتو سانشيز.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب البرتغالي مباراة ضد لاتفيا ضمن تصفيات كأس العالم يوم 9 يونيو المقبل.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل