المحتوى الرئيسى

3 نجوم توانسة يرفضون قيادة معلول للمنتخب

04/18 16:31

شكل 3 من نجوم منتخب تونس، وهم علي معلول نجم الأهلي المصري وأنيس بن حتيرة لاعب غازي عنتاب سبور التركي، وأيمن عبد النور مدافع فالنسيا الإسباني، جبهة رفض لتولي نبيل معلول منصب المدير الفني لـ"نسور قرطاج" خلال الفترة المقبلة بسبب علاقتهم المتوترة به.

وكان بن حتيرة أعلن عام 2013 مقاطعته للمنتخب على خلفية عدم التعويل عليه أساسيا من قبل معلول في مباراة الرأس الأخضر، المندرجة في إطار تصفيات كأس العالم البرازيل 2014، قبل أن يتراجع عن قراره بعد تعيين الهولندي رود كرول مدربا جديدا لـ"نسور قرطاج".

أما علي معلول فتعرض للتجاهل التام من طرف المدرب السابق للترجي التونسي طوال تجربته الأولى مع منتخب تونس، حيث لم يشركه في أي مباراة، كما فضل عليه المغمور محمد علي بن منصور خلال مواجهتي المغرب، لحساب تصفيات بطولة أفريقيا للمحليين (جنوب أفريقيا 2014).

ومن جهته، لم يستسغ أيمن عبد النور الانتقادات التي طالته من قبل معلول خلال تحليله لمباريات المنتخب التونسي الأخيرة في مسابقة أمم أفريقيا الجابون 2017 على شبكة "بي إن سبورتس".

يشار إلى أن تعاقد نبيل معلول مع الاتحاد التونسي بات مسألة وقت، ومرتبط بفك الارتباط رسميا مع البولندي هنري كاسبرزاك، المدرب المقال من تدريب "النسور" والرافض لفسخ عقده، طالما لم يتحصل على تعويض مالي مهم.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل