المحتوى الرئيسى

كأس الاتحاد الإنكليزي يجمع عشاق مانشستر سيتي @CityArabia من كافة أنحاء دولة الإمارات

04/18 14:45

يجتمع عشاق نادي مانشستر سيتي من مختلف الأعمار في مدينة زايد الرياضية خلال عطلة هذا الأسبوع لتشجيع فريقهم المفضل في المواجهة القوية التي تجمعه مع الأرسنال في مرحلة نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنكليزي.

وقبل انطلاق المباراة عبّر جون ستونز، نجم خط الدفاع في الفريق عن شكره لمشجعي النادي في أبوظبي ومختلف أرجاء دولة الإمارات بقوله: “سمعنا الكثير عن مستوى الدعم الكبير الذي يلقاه الفريق في ابوظبي، وقد شهدنا ذلك خلال رحلتنا الأخيرة، وكان من الرائع أن نلتقي بالمشجعين وأن نتواصل معهم قدر المستطاع”.

وأضاف: “من الرائع أن تقام هذه الفعاليات التي يجتمع فيها المشجعون. والنادي يقوم بعمل مميز بهذا الخصوص، حيث يعمل على تنظيم الدورات لتشجيع الصغار على ممارسة كرة القدم، وبث المباريات التي يحضرها المشجعون الذين يرغبون بمشاهدتنا في هذه المباريات”.

تقام الفعالية الخاصة بمنطقة المشجعين في أبوظبي على ملعب كرة القدم المجاور لاستاد التنس في مدينة زايد الرياضية، وتفتح الأبواب عند الساعة 5:30 مساءً قبل نصف ساعة من انطلاق المباراة عند السادسة مساءً.

وتنظم قبل انطلاق المباراة وخلال الاستراحة بين الشوطين مجموعة من الأنشطة والمسابقات، مع تقديم العصائر والمرطبات خلال هذه الفعالية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل