المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | إنيستا: سنقاتل لتكرار "ريمونتادا" أمام يوفنتوس الأفضل في أوروبا

04/18 13:59

أعرب أندري إنيستا، وسط ميدان فريق برشلونة الإسباني، عن ثقته في قدرة فريقه على تحقيق "ريمونتادا" تاريخية مرة أخرى، في مباراة يوفنتوس المقبلة، والمقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء الغد، على ملعب "كامب نو"، في إياب ربع نهائي بطولة كأس دوري أبطال أوروبا.

وأكد إنيستا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، قائلًا: "غداً سنبحث عن صنع الفرص منذ الدقيقة الأولى لمهاجمي فريقنا، طريقتنا لا تتغير ولا تختلف أبداً، سنهاجم ونبحث عن هدفنا، علينا أن ننتصر، لازال إنريكي مدربنا حتى الآن، لا نتحدث عن الموسم المقبل، وعلينا أن نقاتل وندعمه".

وتابع، قائلًا: "نتيجة الذهاب في تورينو كانت سيئة، من الصعب العودة ولكن لدينا إمكانية لصنع ذلك، نملك لاعبين كبار لنحقق الريمونتادا، صحيح الأمور متقاربة بين لقاء الغد ومباراتنا ضد باريس، ولكن الخصوم تختلف، المهم أن نقاتل لتحقيق الريمونتادا".

وعن عدم ثقة الجماهير بالفريق غدًا، رد قائلًا: "لا أعتقد بأن هناك مشجعاً لبرشلونة لا يدعم فريقه في وقت الحاجة، نعم صعبة ولكن ممكنة، لا توجد لدينا شكوك في زملائنا أو مدربنا، نعم عند الخسارة تكثر الإشاعات ولكنها غير صحيحة، غداً سنرى أجواء عظيمة في الملعب وداعمة لنا". 

وأوضح قائلًا: "ما نتعرض له هذا الموسم، ليس الأسوء في العالم، نعم مستوانا متذبذب ولكن لازلنا نستطيع العودة، أتمنى أن يكون لدينا نفس الروح غداً التي لعبناها ضد باريس".

وواصل إنيستا، قائلًا: "بشكل واضح، يوفنتوس من أقوى الأندية الأوروبية هذا الموسم، وهو في وضع مميز، لا أعلم ماهي خطتهم، محاولة خطف هدف مبكر؟ أو التكتل الدفاعي مثل باريس، ولكن غداً لدينا من الأسباب التي تحمسنا للانتصار ضد يوفي، نحتاج لأفضل مباراة لنا أن نقدمها ضدهم لنتأهل، نريد مباراة مثالية على أكمل وجه لنزيح يوفنتوس المتقدم بثلاثة أهداف". 

بوفون يتحدث عن التصدي الرائع أمام إنيستا.. ويؤكد: الحب سر انتصارنا

برشلونة يُنهي الجدل حول تجديد عقد إنيستا

إنيستا يرفض أموال الصين من أجل "لا ماسيا"

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل