المحتوى الرئيسى

موراتا ومبلغ قياسي يقربان هازارد من الريال

04/18 13:34

ذكرت مجلة "دون بالون" الاسبانية أن ريال مدريد توصل لاتفاق مع تشيلسي يقضي بالحصول على خدمات البلجيكي إيدين هازارد، جناح "البلوز"، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مقابل 100 مليون إسترليني، وكذلك الاستغناء عن ألفارو موراتا مهاجم الفريق الملكي لصالح الفريق اللندني. 

وحال اكتمال الصفقة بهذه الصيغة، فإن هازارد سيصبح أغلى لاعب في العالم محطما الرقم المسجل باسم الفرنسي بول بوجبا لاعب خط وسط مانشستر يونايتد، الذي انتقل إلى الشياطين الحمر في صيف 2016 قادما من يوفنتوس مقابل 89 مليون إسترليني (105 ملايين يورو).

ويعد موراتا هدفا رئيسيا للإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي، حيث إنه حاول جلبه بداية توليه المسؤولية في تشيلسي، ومن ثم فإنه سيستغل رغبة الريال القوية في استقدام هازارد من أجل وضعه ضمن صفقة انتقال اللاعب البلجيكي لريال مدريد، لاسيما أن موراتا لا يشارك بصفة أساسية في المباريات منذ عودته الصيف الماضي إلى الفريق الملكي قادما من يوفنتوس.

واستعاد هازارد البالغ من العمر 26 عاما مستواه بشكل ملحوظ هذا الموسم، بعدما بعد قدم مستوى مخيبا للأمال الموسم الماضي، حيث خاض 35 مباراة مع تشيلسي في مختلف المسابقات هذا الموسم أحرز فيها 14 هدفا، وصنع 5 أخرى، وأسهم في تصدر الفريق لترتيب الدوري الإنجليزي المممتاز برصيد 75 نقطة.

يذكر أن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد أعلن صراحة إعجابه بقدرات هازارد، مؤكدا أن النجم البلجيكي يعد لاعبه المفضل بعد البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة.

صفحة مخصصة للكرة الأسبانية، سنركز فيها على أخبار الدوري الذي يضم العشرات من النجوم الكبار، ولا سيما في ناديي ريال مدريد وبرشلونة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل