المحتوى الرئيسى

غدا.. إجراء الإعادة في الانتخابات التكميلية بدائرة أبو كبير

04/18 13:29

تجرى جولة الإعادة في الانتخابات البرلمانية التكميلية بالدائرة السابعة ومقرها مركز شرطة أبوكبير بين كلا من المرشحين الشيخ صبرى عبادة مستشار وزير الأوقاف والذى حصل على 12 ألف، و453 صوت إنتخابي والدكتور محمد عبد الهادى حبيب والذى حصل على 12,748 صوت إنتخابي.

وكان كلا من المرشحين، كثفا جولاتهم على مدى الأيام المقبلة لحشد أكبر عدد من الناخبين للتصويت لصالحهم، بخاصة في ظل ضعف الإقبال الذي شهدته الجولة الأولى كما أجريا المزيد من والتربيطات مع العائلات.

وأعلن حزب مستقبل وطن، دعمه للمرشح محمد حبيب، كما سادت حالة من الغضب بين الأهالي بسبب محاولات شراء الأصوات، واستخدام المساجد في الدعاية الانتخابية، وأكد العديد من الأهالي عدم ذهابهم للجان الاقتراع.

وأكد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، انتهاء كافة الإجراء لجولة الإعادة في الانتخابات التكميلية لمجلس النواب، مشيرا إلى أن إجمالي عدد الناخبين 252 ألف و2 مواطن للإدلاء بأصواتهم أمام 128 لجنة فرعية بعدد 97 مركزا انتخابيا.

ونبه المحافظ، على رئيس مركز ومدينة أبو كبير، بتفقد كافة المقار الانتخابية، واللجان الفرعية للتأكد من جاهزيتها لاستقبال الناخبين للإدلاء بأصواتهم في العملية الإنتخابية، وكذلك التأكد من جاهزية أماكن مبيت القضاه والضباط، مشددا على ضرورة الالتزام بالحيادية والوقوف على مسافة واحدة تجاه المرشحين للفوز بالمقعد الانتخابي.

وقال السباعي عبدالرحمن، رئيس مركز ومدينة أبو كبير، إنه تم تشكيل غرفة عمليات برئاسة المركز لتلقي الشكاوي خلال العملية الانتخابية وتستمر طوال سير الانتخابات لاستقبال أي مشكلة تواجه العملية الانتخابية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل